محمد رمضان يعتذر للجمهور.. ويرد على شائعة سبب إلغاء حفله بالعلمين
مشاهير أخبار
31 أغسطس 2021 15:35

محمد رمضان يعتذر للجمهور.. ويرد على شائعة سبب إلغاء حفله بالعلمين

avatar خالد مكارم

اعتذر الفنان المصري محمد رمضان من جمهوره؛ بسبب إلغاء حفله الذي كان من المقرر أن يحييه الخميس المقبل في شاطئ كريستال بالاس بمدينة العلمين الجديدة في مصر، رغم بدء عمليات التجهيز للحفل.

ونشر رمضان عبر حسابه الرسمي على إنستغرام فيديو له قدم من خلاله اعتذاره من جمهوره ومحبيه، وعلق قائلاً: “أعتذر لجمهوري الغالي عن إلغاء حفلة الخميس القادم بمدينة العلمين الجديدة“.

وكشف رمضان السبب وراء هذا الإلغاء، مؤكداً أن إدارة أمن المدينة قامت بتبليغه أن شعبيته لا تسمح أن يكون الحفل في مكان سعته 3 آلاف شخص فقط، وحرصاً على المكان، وعلى الجمهور من التزاحم قاموا بإلغاء الحفل، ونفى بقية الأسباب المطروحة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب قائلاً: “السبب ليس أجري المادي كما ترددت الإشاعات.. السبب أمنيًا لأن مساحة مكان الحفلة لا تستوعب حجم جمهوري“.

وتقدم رمضان بالشكر إلى إدارة أمن مدينة العلمين الجديدة، على إجراءاتهم الأمنية، واهتمامهم بهذا الموضوع كونهم لديهم رؤية أمنية أفضل منه، وتمنى في نهاية الفيديو أن يلتقي بجمهوره في ظروف أحسن ومكان أكبر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وانهالت تعليقات المتابعين الذين عبروا عن انزعاجهم بسبب إلغاء حفلته المقبلة، كونهم كانوا متحمسين للالتقاء برمضان، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققه بحفلاته الأخيرة، وشكر بعض المتابعين رمضان بسبب توضيحه السبب ونفي كل الإشاعات المتناقلة.

والجدير ذكره أن مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت في الساعات الأخيرة وبعد حذف رمضان لمنشوره المتعلق بحفل العلمين الجديدة، إشاعات مفادها أن حفل رمضان قد تم إلغاؤه بسبب الاختلاف بين الطرفين على الأجر المادي الذي سيتقاضاه.

وكان رمضان قد كتب عبر صفحته الشخصية على فيسبوك منذ أيام معلومات الحفل، وعلق قائلاً: “إن شاء الله ميعادنا الخميس 2 سبتمبر في الساحل الشمالي بشاطئ كريستال بالاس، ليعود ويقوم بحذف بوستر الحفل بدون توضيح السبب.

يذكر أن آخر حفلات محمد رمضان كانت منذ أسبوع في الساحل الشمالي في مصر، وحققت نجاحاً كبيراً، وعلق رمضان على هذا النجاح قائلاً: “في نجاح تقدر تخدع بيه الناس بالأخبار والسوشيال ميديا وفي نجاح حقيقي على أرض الواقع، الحمد لله.. أكبر حضور جماهيري في 2021 بلا منازع“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)