سيرين عبد النور ترد بغضب على السخرية من فيديو إصابتها بقدمها
مشاهير أخبار
31 أغسطس 2021 14:40

سيرين عبد النور ترد بغضب على السخرية من فيديو إصابتها بقدمها

avatar مصطفى الحاج

خرجت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن صمتها بعد تعرضها لموجة انتقادات ساخرة، في الأيام الأخيرة بسبب مقاطع فيديو نشرتها، استعرضت من خلالها إصابتها البسيطة في قدمها داخل حمّام منزلها، الأمر الذي اعتبره البعض مبالغة، واستعراضا سطحيا لجروح بسيطة.

واضطرت سيرين عبد النور لوضع حدّ للانتقادات السّاخرة التي طالتها مؤخراً، وكتبت تغريدة على ”تويتر“ مشيرة إلى أن حقد البعض يجعلهم أعداء لأنفسهم: ”بعض التغريدات السخيفة نابعة من حقد ما بيخلص ابداً صار عندي قناعة إنو الإنسان عدو نفسه بنواياه السيئة ومع الوقت سلبياته بتزيد ما بتنقص. ما عندو وقت يختبر إنو المحبة مفتاح الجنة لأن قلبه الأسود ملتهي بالأذى. يا إنسان إنت مش خالد على هالارض والوقت ما بينطر حدا“.

وهاجمت سيرين منتقدي المقطع العفوي، وكتبت على تطبيق ”إنستغرام“: ”كان معي مرض اسمه بخاف يزعلوا، اشتريت دوا لأجري إذا بيزعلوا“.

وردت سيرين عبد النور على متابعة انتقدت استخفافها بمشاعر اللبنانيين في ظل الأوضاع الصعبة، وكتبت: ”مين هول الناس يا ملاك؟ الناس اللي قاعدين ناطرين على الكوع شغلتهن وعملتهن يفسرو على ذوقهن النوايا؟ يللي بدهن يعملو من الحبة قبة؟ خلو شوية إيجابية وطفولية بنفسيتكن لتعرفو تكملو هالحياة بسلام“.

وكانت سيرين عبد النور قد نشرت عبر خاصية الستوري على ”إنستغرام“، مقطع فيديو أظهرت فيه زوجها، وهو على الأرض ويعالج قدمها التي أصيبت بجرح سطحي، موضحة أن السبب في جرحها هو محبس صنبور حوض الاستحمام.

وداعبت سيرين عبد النور زوجها، قائلة: ”عن جد إنها تحرق أصابعي، وأنا بدلع عليه، وكمان عم بيطبطب عليا، يا الله شو ناعم، شكراً لك يا دكتور“، وقد أظهر الفيديو حالة من الرومانسية العالية، التي تجمعها مع زوجها.

وتعرضت النجمة اللبنانية، للوم على منشور جرحها البسيط، في الوقت الذي يعاني منه العديد من اللبنانيين من الفقر والمرض والحاجة للدواء، وقال أحدهم:“ في لبنان ربما انعدمتْ القضايا، فأصبحتْ قدم سيرين الحدث الأهم الذي لا يُفوّت“.

 كما وجدت سيرين عبد النور من يدافع عنها بين المتابعين على مواقع التواصل في وجه المنتقدين.

الجدير بالذكر أن الفنانة سيرين عبد النور، ما زالت تحقق نجاحاً كبيراً بعد عرض مسلسلها الدرامي الجديد ”دور العمر“ تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق.