حلا الترك في الجامعة.. الصور الأولى لها

أخبار

حلا الترك في الجامعة.. الصور الأولى لها

نشرت المغنية البحرينية، حلا الترك، عبر حسابها في إنستغرام، صورها الأولى من صفّها الدراسي، معلقةً بالقول: "التواجد في الحرم الجامعي هو شعور رائع". وظهرت النجمة الشابة في الصور التي حظيت بتفاعل من قبل المتابعين على مقاعد الدراسة بملابس كاجوال واضعة الكمامة الطبية، بعد عودة الدوام في الجامعة إثر توقفها بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.           View this post on Instagram                       A post shared by حـلا (@halamalturk) وكانت الترك قالت إنها تدرس تصميم الأزياء والموضة، لافتةً الى اختيارها تخصصا علميا على علاقة بمجالها الفني، مؤكدة

نشرت المغنية البحرينية، حلا الترك، عبر حسابها في إنستغرام، صورها الأولى من صفّها الدراسي، معلقةً بالقول: "التواجد في الحرم الجامعي هو شعور رائع".

وظهرت النجمة الشابة في الصور التي حظيت بتفاعل من قبل المتابعين على مقاعد الدراسة بملابس كاجوال واضعة الكمامة الطبية، بعد عودة الدوام في الجامعة إثر توقفها بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـلا (@halamalturk)

وكانت الترك قالت إنها تدرس تصميم الأزياء والموضة، لافتةً الى اختيارها تخصصا علميا على علاقة بمجالها الفني، مؤكدة أن التركيز في الفترة الحالية من حياتها منصب على الجامعة والدراسة.

وأشارت إلى أنها قد تذهب لهذه الغاية إلى مدينة دبي، وقد تقرر فيما بعد أن استطاعت الانتقال إلى لندن أو كندا من أجل الالتحاق بإحدى الجامعات الكبرى في حال رأت أنه يمكنها تحمل الاستقلالية.

وفي وقت سابق ظهرت الفنانة البحرينية بإطلالة حظيت بإعجاب الآلاف من متابعيها، خاصة أنها باتت منذ مشكلتها القضائية مع والدتها منى السابر بعيدة عن السوشال ميديا، وتغيب لفترة، ثم تعود بصور حديثة بحسب المناسبة وتثير اهتمام متابعيها.

وظهرت الترك في صورتين بإطلالتين مختلفتين، الأولى ارتدت فيها جمبسوتا واسعا أو فستانا بتصميم غريب وطويل باللونين الأبيض والبيج الأقرب إلى الذهبي مع تصميم ناعم عند الأكمام، وجلست على كرسي، وتركت شعرها منسدلاً، وبدت من خلال حركات وجهها العفوية في غاية الطرافة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حـلا (@halamalturk)

أما الإطلالة الثانية فكانت مختلفة، حيث ظهرت الترك في الصورة وهي تحمل كأسا بيدها، كما ارتدت فستانا ذهبي اللون بتصميم طفولي بسيط، ورفعت شعرها الى الأعلى، واعتمدت مكياجا ناعما، وبدت في غاية الهدوء والتركيز وكأنها في جلسة تصوير.

وعلّقت الفنانة البحرينية قائلةً: "أتمنى لكم يوما سعيدا، أرسل كل حبي لكم يا رفاق... يجعل يومكم حلو يا حلوين، بحبكم وايد".

وحظيت إطلالة حلا الترك بتفاعل واسع، ونالت إعجاب الآلاف من متابعيها الذين تغزلوا بجمالها الطبيعي وملامحها التي باتت تضج أنوثةً وجاذبيةً.

وكانت حلا الترك أطلقت في شهر حزيران/ يونيو الفائت كليب أغنيتها الجديدة "ليالي الصيف" التي تعاونت فيها مع الفنان اللبناني جاد شويري، من إنتاج شركة "بلاتينوم ريكوردز".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً