فراس إبراهيم مندهش من صورة الفنانين "الكاذبة" على السوشال ميديا

أخبار

فراس إبراهيم مندهش من صورة الفنانين "الكاذبة" على السوشال ميديا

أعرب الفنان السوري فراس إبراهيم عن غضبه بسبب الصورة الكاذبة للفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تصوّر الفنان بأنه شخص غير عادي، ويستطيع تحقيق كل أمانيه، ولا يعيش أي هموم في الحياة الواقعية. ونشر ابراهيم عبر صفحته الشخصية على فيسبوك رسالة أكد من خلالها أن مواقع التواصل الاجتماعي تصوّر الفنان بأنه أكثر الأشخاص الذين يسهرون في أماكن السهر وأكثرهم سفرا ومالا، وأن الفنانين هم الوحيدون الذين يخطئون، لافتا إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي في الحقيقة جعلت الجمهور يحسب أنفاس الفنان على حد وصفه. وعزا ابراهيم السبب في ذلك إلى تسليط الضوء على حياة الفنانين، رغم أن كل الناس يقومون بالسفر،

أعرب الفنان السوري فراس إبراهيم عن غضبه بسبب الصورة الكاذبة للفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تصوّر الفنان بأنه شخص غير عادي، ويستطيع تحقيق كل أمانيه، ولا يعيش أي هموم في الحياة الواقعية.

ونشر ابراهيم عبر صفحته الشخصية على فيسبوك رسالة أكد من خلالها أن مواقع التواصل الاجتماعي تصوّر الفنان بأنه أكثر الأشخاص الذين يسهرون في أماكن السهر وأكثرهم سفرا ومالا، وأن الفنانين هم الوحيدون الذين يخطئون، لافتا إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي في الحقيقة جعلت الجمهور يحسب أنفاس الفنان على حد وصفه.

وعزا ابراهيم السبب في ذلك إلى تسليط الضوء على حياة الفنانين، رغم أن كل الناس يقومون بالسفر، وحضور الحفلات والسهر وارتكاب الأخطاء، إلا أن الفنانين وبسبب شهرتهم يحاسبون من قبل متابعيهم. لافتا إلى أنه يستغرب لكون الجمهور يتحدث عنه، وينشغل بقصصه، ويكون هو في الوقت ذاته يعاني من قطع الكهرباء والماء في ظل هذه الظروف الصعبة.

وأكد ابراهيم أن الفنانين يختلفون كليا في الحياة الواقعية عن حياة السوشال ميديا، فعندما يلتقي بأحد زملائه على أرض الواقع يجده بسيطا عكس الصورة الظاهرة على الإنستغرام والفيسبوك. مضيفا أنه ومن كثرة الحديث عن بعض زملائه على مواقع التواصل الاجتماعي يشعر بالدهشة بهم، ويخطر له أن يطلب التصوير معهم، قائلاً: “أحيانا من كتر ما بنبهر بزميل من كتر ما بيحكو عنه عالسوشل ميديا بيخطرلي أطلب إني إتصور معه".

وانهالت تعليقات المتابعين الذين أكدوا على كلام ابراهيم، وأنه على حق، وأن الفنانين مظلومون في عصر السوشال ميديا، ولكن لفت بعض المتابعين إلى أنهم يتابعون أخبار الفنانين، ويهتمون بتفاصيل حياتهم بسبب حبهم الكبير لهم، فمواقع التواصل الاجتماعي قربت المسافة بين الفنان وجمهوره.

يذكر أن ابراهيم بدأ قبل فترة قصيرة تصوير مشاهده في مسلسل "حارة القبة" بجزئه الثالث تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي، في شخصية جديدة تدخل على سلسلة أحداث العمل، وهو زوج "إخلاص"، والتي ستؤديها الفنانة أمل عرفة، وعبر ابراهيم عن فرحته بتجدد هذه الشراكة من بعد آخر عمل جمعهما وهو "خان الحرير".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان فراس إبراهيم كان المسلسل المصري "رحيم" في عام 2018، والذي حل ضيفا عليه في شخصية "جون خباز"، وهو خبير تبييض أموال، والعمل من بطولة ياسر جلال ونور ومحمد رياض، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً