يارا النملة تبكي فرحا بمفاجأة عائلتها.. وتوثق الأجواء

يارا النملة تبكي فرحا بمفاجأة عائلتها.. وتوثق الأجواء

  • الثلاثاء 31 أغسطس 2021 9:29 2018-10-20 10:50:33

انهمرت الدموع من عيني خبيرة التجميل والمدونة السعودية يارا النملة فرحا بمفاجأة عائلتها لها بمناسبة افتتاح مشروعها الخاص وهو مقهى So Matcha.

وقررت العائلة مفاجأة ابنتها يارا بقالب كيك بتصميم معبر عن مشروعها الخاص، كُتب عليه اسم المقهى، وأرفقوها بعبارة خاصة تعبر عن فخرهم بها من خلال إطلاقها لمشروعها So Matcha.

كما تلقت يارا النملة التهاني والتبريكات من متابعيها، متمنين لها التوفيق في مشروعها الجديد، كما أبدوا إعجابهم بالتصاميم التي توثقها عبر حساباتها على مواقع التواصل.

وتعدُّ يارا واحدة من أشهر السعوديات اللاتي اقتحمن عالم الشهرة بالعمل في عالم المكياج والموضة، وفتحت الأبواب أمام المرأة السعودية للظهور في أي مجال.

تبلغ من العمر 25 عامًا فقط، واستطاعت أن تخطف الأنظار إليها، وكان قد رشحها بعض المعلقين على صورها لتكون أجمل فتاة سعودية للعام 2019، وهو ما حدث وقتها.

وبدأ اسم يارا النملة يصعد للشهرة عندما وقفت لتؤدي دور المرأة السعودية باحتفالية اليوم الوطني عام 2017 للمرة الأولى على مسرح استاد الملك فهد بالرياض، بمشاركتها في أوبريت ”ملحمة وطن“.

وكانت يارا قد تحدثت عن علاقتها بوالدتها، التي تعمل كمصممة ديكور داخلي في لقاء تلفزيوني، يوم عيد الأم عام 2018، وتأثيرها عليها. وقالت، إن أهم ما يميز علاقتها بوالدتها أنهما صديقتان، مؤكدة أنها تشارك أمها ما لا تشاركه مع صديقاتها، كما أن دعم أمها لها في جميع مراحل حياتها، أوصلها للنجاح الذي هي عليه حاليًا.

ودرست يارا النملة الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان بالرياض، إلا أنها تهتم بشكل كبير في الجمال والموضة، وكشفت في أحد اللقاءات الصحفية أنها تسعى للوصول إلى العالمية في هذا المجال. ويتابعها عبر حساباتها في السوشال ميديا عدد كبير.

وتعتبر النملة أيقونة في عالم الموضة خاصة للمحجبات اللاتي يرينَ أنها تحرص بشكل كبير على ارتداء العباءات بشكل أنيق؛ ما يجعلها محط أنظار العديد من الفتيات، وقدوة لهنّ في طريقة ارتداء الملابس المحتشمة على حد رأيهنّ.

 

قد يعجبك ايضاً