حسام تحسين بيك: أنا من اكتشف كاريس بشار.. وسلافة معمار "لبؤة جميلة"

أخبار

حسام تحسين بيك: أنا من اكتشف كاريس بشار.. وسلافة معمار "لبؤة جميلة"

قال الفنان السوري حسام تحسين بيك إنه هو من اكتشف موهبة الفنانة كاريس بشار، وقام بمساعدتها والأخذ بيدها لمدة 6 سنوات، عندما كانت راقصة فنون شعبية، وهو كان على يقين بأنها ستصبح نجمة في عالم الفن، ولكنها لم تكن تصدّق ذلك، مضيفا أنها ممثلة جيدة وذكية. وأعرب تحسين بيك في إطلالة إعلامية له عن حبه الكبير للفنانة سلافة معمار، ولأعمالها الفنية وقدراتها التمثيلية الكبيرة، واصفا إياها "باللبؤة الجميلة" فنظرتها ملفتة جدا، بالإضافة لكونها فنانة متمكنة وقوية بحسب وصفه.  ووجه تحسين بيك نصيحة إلى زميله الفنان أيمن زيدان "بألا يجادله"، كون الأخير فنانا مثقفا، وبالتالي عندما تطرح عليه أي فكرة يقوم

قال الفنان السوري حسام تحسين بيك إنه هو من اكتشف موهبة الفنانة كاريس بشار، وقام بمساعدتها والأخذ بيدها لمدة 6 سنوات، عندما كانت راقصة فنون شعبية، وهو كان على يقين بأنها ستصبح نجمة في عالم الفن، ولكنها لم تكن تصدّق ذلك، مضيفا أنها ممثلة جيدة وذكية.

وأعرب تحسين بيك في إطلالة إعلامية له عن حبه الكبير للفنانة سلافة معمار، ولأعمالها الفنية وقدراتها التمثيلية الكبيرة، واصفا إياها "باللبؤة الجميلة" فنظرتها ملفتة جدا، بالإضافة لكونها فنانة متمكنة وقوية بحسب وصفه. 

ووجه تحسين بيك نصيحة إلى زميله الفنان أيمن زيدان "بألا يجادله"، كون الأخير فنانا مثقفا، وبالتالي عندما تطرح عليه أي فكرة يقوم بمجادلة الأشخاص، والمناقشة، وافتراض أن فكرته هي الصحيحة، مؤكدا أن زيدان صديقه، وهو يحبه بشكل كبير.

وبين تحسين بيك أن ابنته الفنانة نادين تحسين بيك "ينقصها الطموح"، فهي قادرة على أن تكون ملحنة، وكاتبة كلمات، وكاتبة نص جيد، لكنها تكتب ولا تكمل المشروع، ولديها أغان جميلة لا تقبل تسجيلها، وقدم تحسين بيك نصيحة لابنته، وهي الاستمرار بالتمثيل كما هي عليه كونها "رائعة".

وعن رأيه بالفنانة سلاف فواخرجي، قال تحسين بيك إنها ممثلة جيدة جدا، ولا تحتاج النصائح من أحد، فهي تسلك طريقا سليما ولها مكانة مرموقة، معبرا عن حبه لها وتقديره لشخصها، ولما تقوم به من أعمال فنية.

وأكد تحسين بيك أن تقديمه نصائح فنية للفنانين هو نتيجة لسنه، ولسنوات الخبرة في عالم الفن، والخبرة الحياتية، موضحا أن الفنانين حاليا لا يحتاجون لنصائح من أحد، فهم مثقفون ومتعلمون، وخبرتهم أيضا كبيرة. 

والجدير بذكره، أن تحسين بيك قد كشف مؤخرا عن نيته إصدار أغنية جديدة كتتمة لأغنيته الشهيرة "نتالي"، مؤكدا أن لكل حكاية بداية ونهاية، وهو قام بتقديم بداية قصته مع نتالي، وبالتالي هناك ضرورة لعرض النهاية، وهو حاليا يقوم بالتجهيز للأغنية، وأن النهاية ستتمثل بموت إحدى شخصيات الأغنية.

يذكر أن آخر أعمال حسام تحسين بيك الفنية كان مسلسل "الكندوش"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت، وهو من تأليفه، وشارك فيه كممثل في دور "سعيد الحلاق"، والمسلسل من بطولة أيمن زيدان، وسامية الجزائري، وسلاف فواخرجي، ومن إخراج سمير حسين، وإنتاج شركة ماهر برغلي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً