نسرين طافش ترقص مع ابنة شقيقتها.. والأخيرة نسخة منها في شبابها

نسرين طافش ترقص مع ابنة شقيقتها.. والأخيرة نسخة منها في شبابها

  • الثلاثاء 31 أغسطس 2021 8:04 2018-10-20 10:50:33

نشرت الفنانة نسرين طافش، عبر حسابها في ”إنستغرام“، مقطغ فيديو يجمعها بابنة شقيقتها ”لارا“، خلال رقصهما الهيب هوب.

وكتبت نسرين معلقة: ”‏اجعل المتعة والمرح من أولى أولوياتك. ابراهام هيكس.. بنت أختي الجميلة مدربة رقص هيب هوب محترفة و موجهة اجتماعية.. شو حلو الواحد يجمع بين حب الحياة وحب الخير ومساعدة الآخرين“.

وظهرت طافش مع ابنة شقيقتها بالإطلالة نفسها، حيث ارتديتا ”توب“ أبيض مع بنطال جينز أزرق، وحذاءً رياضيًا أبيض، وقدمتا في الفيديو عرضًا مميزًا، نال إعجاب متابعيها الذين تفاعلوا مع الفيديو.

وفي الوقت الذي تغزل فيه عدد كبير من الجمهور برشاقة وجمال نسرين طافش، وابنة شقيقتها، لم يخلُ الأمر من بعض الانتقادات.

وجاء في التعليقات: ”الله على زمان الخالة كانت والدة إلها هيبتها واحترامها الله يرحم أيامنا“، وعلقت متابعة أخرى: ”ما خلصنا منها جابت بنت اختها،، ترى تقدرين تنبسطين انبساط عائلي مو ضروري كل شي يطلع لنا“.

وعن جمال ابنة شقيقة نسرين طافش، قالت متابعة: ”تشبه خالتها قبل تجميل في صغرها“.

وأجمعت بعض التعليقات على وجود شبه بين نسرين طافش، وابنة شقيقتها، فيما رأى آخرون، أن لارا كانت أكثر رشاقة، وحركتها أخف بحكم فارق السن.

كما راح البعض لإجراء جولة في حساب لارا ابنة شقيقة نسرين طافش، خاصة أن الأخيرة أشارت لها في البوست، متداولين عددًا من صورها، مؤكدين أنها تشبه خالتها في بداية مشوارها الفني.

وعلى الصعيد الفني، شاركت نسرين طافش في الموسم الرمضاني الماضي في المسلسل المصري ”المداح“ إلى جانب الفنان حمادة هلال، وجسدت في العمل شخصية رحاب.

كما تصور الفنانة السورية -حاليًا- مشاهدها في الفيلم المصري ”في القلب“ والذي تشارك في بطولته إلى جانب: خالد سليم، هالة فاخر، سوسن بدر، وشاركت نسرين طافش مؤخرًا، عبر حسابها في إنستغرام صورة من كواليس الفيلم، تجمعها بالفنان خالد سليم

يُشار إلى أن نسرين طافش، شاركت في الفترة الأخيرة بالعديد من الأعمال المصرية من بينها ”الوجه الآخر“ مع الفنان ماجد المصري، ومسلسل ختم النمر.

قد يعجبك ايضاً