وسامة شقيق أحمد أبو هشيمة تشعل السوشال ميديا.. ومتابعة: عايزة اخوك يضحكني
مشاهير أخبار
31 أغسطس 2021 7:04

وسامة شقيق أحمد أبو هشيمة تشعل السوشال ميديا.. ومتابعة: عايزة اخوك يضحكني

avatar ملك ابراهيم

نشر رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، زوج الفنانة ياسمين صبري، صورة تجمعه بشقيقه طارق، أثناء تواجدهما في مدينة سان تروبيه جنوب شرق فرنسا.

وتداول رواد السوشال ميديا الصورة على نطاق واسع، وسط تفاعل كبير، بسبب وسامة طارق، شقيق رجل الأعمال الشهير، وفق قول المتابعين.

وتغزل الجمهور وخاصة الفتيات، بوسامة طارق، معلقين بأنه أكثر جمالًا من شقيقه أحمد، وانهالت التعليقات على حساب أحمد، ومن بينها: ”أنا عايزة اخوك يضحكني“، في إشارة إلى جملة ياسمين صبري الشهيرة، التي قالتها في برنامج رامز جلال، عندما سألها عن سبب حبها لأحمد أبو هشيمة، وأجابت ”بضحكني“.

وجاء في تعليقات أخرى حول وسامة طارق: ”هو أخوك ازاي كده.. حاجة اخر عظمة“، وفي تعليق آخر: ”عيال أبو هشيمة يختي عليهم بسم الله ماشاء الله“، وقالت متابعة: ”ماشاء الله اخوه اهشم منه“.

وطارق أبو هشيمة هو -أيضًا- رجل أعمال، تزوج في عام 2010 من فتاة تُدعى يسرا الفاسي والدتها من أصل مغربي، وتدعى فاطمة الفاسي.

واحتفل طارق بزواجه على يسرا في حفل زفاف ضخم، وكانت حينها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، متزوجة من شقيقه أحمد.

يُشار إلى أن أحمد أبو هشيمة لديه شقيقة تدعى مي، وشقيق آخر يدعى شادي، كان قد توفي في عام 2018، وأعلنت عائلته وفاته، دون الكشف عن أي أسباب، وأقيم عزاء بسيط له.

وبالحديث عن أحمد أبو هشيمه، فقد حظي بشهرة واسعة بعد زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، واستمر زواجهما سنوات، وظهرت معه وهبي في أكثر من مناسبة، إلا أنهما انفصلا بشكل مفاجيء، دون الكشف عن الأسباب.

وارتبط أحمد أبو هشيمة بعدها بالفنانة ياسمين صبري، وتحديدًا في شهر أبريل من عام 2020، في حفل زفاف بسيط، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.

يُذكر أن الزيجة الأولى في حياة أحمد أبو هشيمة، كانت في عمر 22، حيث ارتبط بزميلته بالدراسة، وأنجب منها ابنيه الوحيدين، عمر ويوسف.

وكان هناك العديد من الشائعات التي تنتشر بين فترة وأخرى، حول وجود علاقة حب تجمع أحمد أبو هشيمة، والفنانة المصرية مي عز الدين، وبالرغم من نفيها من طرفهما باستمرار، إلا أن هذه الشائعة لم تتوقف حتى ارتباط رجل الأعمال المصري بالفنانة ياسمين صبري.