تطورات حالة نهال عنبر بعد إصابتها بارتجاج في المخ إثر حادث سقوط على المسرح
مشاهير أخبار
31 أغسطس 2021 6:30

تطورات حالة نهال عنبر بعد إصابتها بارتجاج في المخ إثر حادث سقوط على المسرح

avatar محمد موسى

أحدثت الفنانة المصرية نهال عنبر، حالة من الخوف الشديد بين الجمهور، فور الإعلان عن إصابتها بارتجاج في المخ، نتيجة حادث سقوط تعرضت له على خشبة المسرح، أثناء أداء دورها في العرض المسرحي ”زقاق المدق“.

ونشر مخرج مسرحية ”زقاق المدق“ عادل عبده، صورة نهال عنبر في المستشفى وعلق: ”ادعوا للفنانه الكبيرة نهال عنبر بالشفاء فقد أصيبت في المسرح أثناء أداء دورها في العرض المسرحي (زقاق المدق) فقد وقع علي رأسها قطعة ديكور أدت إلي إصابتها وحدوث إرتجاج في الرأس وهي الأن في مستشفى العلمين تحت الملاحظة من فضلكم إدعولها بالشفاء العاجل“.

وظهر في الصورة التي نشرها عبده زيارة عدد من الفنانين لعنبر، كان من بينهم نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي.

كما نشر الشاعر عادل سلامة أيضًا، رسالة طلب فيها الدعاء للفنانة نهال عنبر، وكتب: ”تمنياتي الشفاء العاجل للفنانة نهال عنبر.. أصيبت على المسرح بسبب سقوط قطعة ديكور.. وتم نقلها للمستشفى.. نهال من الناس الطيبة اللى بتهتم بغيرها.. وكانت من الناس المهتمين جدا بالمرحوم الشاعر حسن رياض.. من غير سابق معرفة.. وكانت بتعمل اتصالات بحماس وإخلاص وقت ماكنا محتاجين غرفة عناية مركزة .. دعواتكم ليها“.

وقال أشرف زكي في تصريح صحافي، إن عنبر ”تعرضت لارتجاج بسيط في المخ، وهي بحالة صحية جيدة، وليس هناك أي مضاعفات“.

وأضاف أن ”الفنانة نهال عنبر، ستعود للمسرح، حيث ستغادر المستشفى صباح الأربعاء“.

كما قال مصدر مقرب من الفنانة: ”نهال حالتها الصحية في استقرار وفاقت من الدوران والارتجاج، ولكن الأطباء نبهوا بعدم التعرض لأضواء أو نور الشمس خلال الساعات القادمة“.

وأضاف: ”هي الآن تحت الملاحظة والأطباء قالوا لو حالتها بكرة اتحسنت، تقدر تمارس عملها بالمسرح مرة أخرى بدون القلق من أي مضاعفات“.

وروجت الفنانة نهال عنبر، خلال الأيام القليلة الماضية لمسرحية ”زقاق المدق“، عبر حساباتها على مواقع التواصل، وأبدت سعادتها بعودتها للمسرح ونجاح المسرحية جماهيريًا، واحتفلت منذ أيام بنجاح العروض الأولى للمسرحية في مدينة الأسكندرية، ونشرت عدة صور من العرض وقالت: ”الحمد لله والشكر لله كانت أول ليلة في المسرحية جميلة وكل اللي حضر المسرحية كان فرحان والعرض كان جميل الحمد لله.. دعواتكم“.

مسرحية ”زقاق المدق“ رائعة الكاتب الكبير وأديب نوبل نجيب محفوظ، وتقدم المسرحية برؤية عصرية مختلفة، وهي بطولة: نهال عنبر، دنيا عبدالعزيز، محسن محيى الدين، أمل رزق، ضياء عبدالخالق، بهاء ثروت ،كريم الحسينى عبدالله سعد، مراد فكرى، أحمد صادق، حسان العربى، سيد عبدالرحمن، مروة نصير، عصام مصطفى، احمد شومان، عبدالرحمن عزت.  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)