درة تشارك بفعالية في إيطاليا مع جينيفر لوبيز وفين ديزل.. وزوجها يلتقي الأخير
مشاهير أخبار المشاهير
30 أغسطس 2021 17:07

درة تشارك بفعالية في إيطاليا مع جينيفر لوبيز وفين ديزل.. وزوجها يلتقي الأخير

avatar محمد جميل

شاركت الفنانة التونسية درة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد في الاحتفال الذي أقامته dolce and gabbana في مدينة البندقية بإيطاليا، بحضور العديد من النجوم العرب والعالميين، من بينهم مهيرة عبد العزيز وزوجها.

كما كان ضمن المشاركين هيلين ميرين وفين ديزل وجينيفر لوبيز وابنة مونيكا بيلوتشي وغيرهم من النجوم.

ووثقت درة عبر حسابها على إنستغرام مجموعة صور لها مع زوجها من الفعالية، وعلقت قائلة: ”الفن في كل مكان“.

وانهالت التعليقات من النجوم، فكتبت دنيا عبد العزيز: ”الجمال والأناقة حبيبتي“، وعلقت السيناريست إنجي علاء:“مدهش“، وكتبت بشرى: ”قمرين“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

كما التقط زوجها هاني سعد الصور والفيديوهات التذكارية خلال الحفل، وقام بمشاركة الجمهور بأبرزها، وكان من بينها لقاؤه بالنجم العالمي فين ديزل، حيث نشر صورة تجمعه به عبر خاصية ”الستوري“ على إنستغرام، إضافة إلى مقطع فيديو مرح ظهر فيه هاني سعد وهو يمازح النجم العالمي الشهير.

وأطل فين ديزل في الفيديو بلقطات طريفة وعفوية مع هاني سعد، قبيل التقاط الصورة التذكارية، خلال تواجد كل منهما في إيطاليا للمشاركة في الفعالية التي حظيت بتفاعل بين المتابعين.

وجاءت مشاركة لفين ديزل، بعد أشهر قليلة من نجاح أحدث أعماله السينمائية وهو فيلم ”Fast & Furious 9“ الذي طرح مؤخرًا في عدد من دول العالم، والذي شارك في بطولته كل من ميشيل رودريجيز، جوردانا بروستر، تيريس جيبسون، لوداكريس، ناتالي ايمانويل، تشارليز ثيرون، جون سينا، فين كول، سونج كانج، آنا ساواي.

في سياق آخر، تنتظر الفنانة درة بدء عرض حكاية ”غالية“ ضمن حكايات الموسم الثاني من مسلسل ”زي القمر“ الذي من المقرر عرضه الشهر المقبل، على قناة Cbc ومنصة watch it.

وشاركت درة في مسلسل ”بين السماء والأرض“ بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، غادة عادل، درة، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان، ومن تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، العمل عُرض رمضان الماضي.

واحتفلت الفنانة التونسية درة زروق، نوفمبر الماضي، بحفل زفافها على المهندس هاني سعد، في أحد فنادق مدينة الجونة، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء والنجوم.