صورة محمد فؤاد المفبركة تثير غضبه بعد السخرية عليه.. فكيف رد؟

صورة محمد فؤاد المفبركة تثير غضبه بعد السخرية عليه.. فكيف رد؟

  • الأحد 29 أغسطس 2021 17:53 2018-10-20 10:50:33

سيطرت حالة من الاستياء الشديد على النجم المصري محمد فؤاد، بعد التنمر عليه مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تداول صورة مفبركة له من إحدى الحفلات الغنائية، ظهر فيها بتسريحة شعر غريبة جعلته يقترب بها في الشبه من مواطنه المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل انهالت عليه التعليقات بالسخرية منه.

وأكد مصدر مقرب من النجم محمد فؤاد لـ“فوشيا“ أن الأخير فوجئ بتداول هذه الصورة المفبركة عن طريق إدخال بعض التعديلات عليها عبر الفوتوشوب، وتداولها على نطاق واسع، وأغضبته التعليقات السلبية والتنمر عليه بسببها، وهو ما جعله في حالة استياء شديدة من تصرفات البعض التي تسعى للنيل منه، خصوصا أنه فنان يحترم نفسه ويحترم جمهوره، ولا يظهر إلا من خلال عمل فني جديد يطل به على جمهوره، كما أنه ليس من أصحاب الظهور المتكرر أو التفاعل باستمرار عبر السوشال ميديا.

وأضاف المصدر: ”في البداية كان محمد فؤاد مترددا من ناحية التعليق على ما حدث، حتى لا يعطي الأمور أكثر من حجمها، ولكن مع استمرار تداول الصورة والتعليقات السلبية هذه شعر بضرورة الرد، وهو ما دفعه بالفعل للخروج والتعليق بشكل غير مباشر من خلال توجيه التحية لجمهوره عبر مقطع فيديو قصير لم يتجاوز الدقيقة الواحدة للرد على هؤلاء المتنمرين، وعبر فؤاد لمن حوله عن استيائه الشديد من الوضع الذي وصل له الحال بعد ظهور مواقع التواصل الاجتماعي واستخدامها بطريقة خاطئة قد تسيء للبعض دون أي وجه حق بل وتؤثر سلبيا على عائلته“.

ونشر محمد فؤاد فيديو له عبر صفحته على إنستغرام، وجه فيها رسالة غير مباشرة للمتنمرين عليه، قائلا: ”جمهوري الحبيب، الرجالة اللي بجد، الناس المحترمة مش الفوتوشوب، بحبكم“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial)

وبالعودة للصورة المتداولة، فهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها محمد فؤاد للتنمر بسببها، إذ سبق ووجه له البعض انتقادات لاذعة بسبب وزنه الزائد واتهمه البعض بعدم الاهتمام بمظهره كمطرب، بينما فسر البعض زيادة وزنه هذه بإصابته بمرض خطير، وهو ما نفته ”فوشيا“ من قبل.

واحتفل الفنان محمد فؤاد مؤخرا، بخطبة نجله عبد الرحمن في حفل عائلي بالساحل الشمالي بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، وظهر العروسان يرتديان ملابس بيضاء تتماشى مع أجواء الحفل الذي أقيم في منطقة ساحلية.

وفي سياق آخر، يجهز محمد فؤاد للعديد من الأغنيات الجديدة لطرحها منفردة خلال الفترة المقبلة، والتي يسعى من خلالها أن يقدم أفكارا جديدة وإرضاء ذوق جمهوره أيضا.

قد يعجبك ايضاً