أحمد زاهر يحتفل بتكريم ابنته الصغرى.. ويوجه رسالة لها ولشقيقتها ملك
مشاهير أخبار
29 أغسطس 2021 12:04

أحمد زاهر يحتفل بتكريم ابنته الصغرى.. ويوجه رسالة لها ولشقيقتها ملك

avatar خلدون ضامر

احتفل الممثل المصري أحمد زاهر بتكريم ابنته الصغرى منى بعد النجاح الذي حققته في مسلسل ”ليه لأ 2″، وحظي بردود فعل إيجابية بين الجمهور.

ونشر أحمد زاهر صورًا لابنته الصغيرة منى عبر صفحته على إنستغرام، وذلك خلال تكريمها من قبل المركز الكاثوليكي المصري للسينما عن دور ”سلمى“ الذي قدمته في مسلسل ”ليه لأ 2“ كما تم تكريم أبطال المسلسل كذلك.

وكتب الفنان المصري: ”مبروك يا منمونتي يا قمر علي أول جايزه في حياتك علي دور سلمي في مسلسل (ليه لأ 2) ربنا يكتبلك كل الخير و النجاح في حياتك يا روح قلب ابوكي، شكرا المركز الكاثوليكي شكرا كل من شارك في مسلسل (ليه لأ 2)“.

كما قدم أحمد زاهر الشكر لابنته ملك التي تواجدت في حفل تكريم شقيقتها واهتمت أن تكون معها فكتب: ”شكرا ملوكتي علي رعايتك واهتمامك بأختك“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1)

فيما قدم العديد من النجوم التهاني للفنان أحمد زاهر ولابنته منى على هذا التكريم، كان من ضمنهم عمرو عبدالعزيز، محمد رحيم، إسعاد يونس، إيناس عز الدين وشكران مرتجى.

وكانت كاميرا ”فوشيا“ قد قابلت الفنانة ملك أحمد زاهر، على هامش التكريم، وقالت إن فترة مشاركة شقيقتها الصغرى منى، في مسلسل ليه لأ 2، كانت متعبة بعض الشيء، ولكن كللت في النهاية بالنجاح.

وأضافت ملك أحمد زاهر أنها سعيدة بحصول شقيقتها الصغرى منى، على جائزة من المركز الكاثوليكي المصري للسينما بعد نجاحها في مسلسل ليه لأ 2.

كما علقت: ”منى ماشاء الله عليها بنتي، فأنا أراها تكبر وتنجح وتقدم اشياء من في سنها يلعبوا بالألعاب ولا يستطيعون تقديمها ، إنما هي أرادت أن تشتغل على نفسها وحصلت على جائزة لم يحصل عليها الكبار ”.

وأما عن الصعوبات التي واجهت عائلة زاهر، في التجربة الأولى للطفلة ”منى“ بعالم التمثيل، فقالت ملك: ”التجربة كانت صعبة في الأول لأنها طفلة وفي لوكيشن تصوير وسهر وتعب ولكن كانت قدها“.

مسلسل ”ليه لأ 2” بطولة الفنانة منة شلبي، وأحمد حاتم، وسارة عبد الرحمن، ودنيا ماهر، وتامر نبيل، ومراد مكرم، ويارا جبران، وريم حجاب، وجهاد حسام الدين، ومن تأليف ورشة مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.