محمد عساف يرد على إشاعات تغيير تتر "عروس بيروت".. ويكشف جديده
مشاهير أخبار
29 أغسطس 2021 10:51

محمد عساف يرد على إشاعات تغيير تتر "عروس بيروت".. ويكشف جديده

avatar خالد مكارم

رد الفنان الفلسطيني محمد عساف على الإشاعات الأخيرة حول حقيقة تغيير أغنية شارة مسلسل ”عروس بيروت“ في جزئه الجديد والتي هي من غنائه.

وأعرب عساف عن سعادته لاستمرار أغنيته حتى الجزء الثالث من المسلسل، مضيفا أنه لا يعرف حقيقة هذا التغيير، ولكنه سيكون فخورا جدا إذا قام بتسجيل أغنية جديدة للمسلسل بصوته.

وعبر الفنان خلال لقائه مع ”راديو الرابعة“ قبل حفله الغنائي الذي جمعه ببلقيس وسيف نبيل في دبي عن سعادته الكبيرة لمشاركته بهذا الحفل، وعن حماسته الكبيرة له خصوصا بعد غياب دام أكثر من سنتين عن لقاء جمهوره على أرض الواقع، إثر تفشي فيروس كورونا، واصفا هذه العودة بأنها ”أجمل ما في حياته“.

وكشف عساف أنه يقوم بالتحضير حاليا لأغنيتين جديدتين باللهجة المصرية إحداهما من النوع ”الشعبي المودرن“، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وسيقوم بطرحها في بداية الشهر المقبل، أما الثانية فهي باللهجة الصعيدية، والتي ستشكل مفاجأة لجمهوره على حد قوله.

وأضاف عساف أن تقديمه مجموعة أغان جديدة باللهجة المصرية هو ليس إلا وفاء منه لجمهوره المصري الكبير، والذي يشكل أكثر من نصف متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى رغبته بغناء أنواع كثيرة من اللهجات، والأشكال الموسيقية.

وعن سبب تركيزه في السنوات الأخيرة على تقديم عدة أغان باللهجة العراقية، وابتعاده عن الغناء بلهجات أخرى، أكد عساف أن النجاح الذي رآه من تجربته العراقية، بالإضافة إلى كثرة ردود الأفعال الإيجابية من قبل جمهوره تجاه هذه الأغاني جعله يستمر في هذه التجربة.

وحول حقيقة التعاون مرة أخرى مع الفنان زياد برجي، قال عساف إن تجربته مع برجي كانت من أجمل التجارب الفنية في مسيرته، فهي أنتجت أغنية ”لوين بروح“، والتي يعتبرها عساف من أكثر الأغاني القريبة إلى قلبه، مضيفا أن هناك بالتأكيد تعاونا قادما مع برجي وغالبا سيكون في بداية العام المقبل، فهو يعتبر نفسه من عشاق الأغنية اللبنانية.

يذكر أن آخر أعمال محمد عساف الفنية كان أغنية ”مرايتك“ وهي باللهجة العراقية، من كلمات رامي العبودي ومن ألحان علي صابر، وتوزيع محمد الراوي، وإنتاج شركة بلاتينوم ريكوردز.