محمد سامي يراقص زوجته مي عمر ويقبلها.. ويعلق: ملكتي
مشاهير أخبار
29 أغسطس 2021 7:54

محمد سامي يراقص زوجته مي عمر ويقبلها.. ويعلق: ملكتي

avatar ملك ابراهيم

نشر المخرج المصري، محمد سامي، عبر حسابه الخاص في إنستغرام مقطع فيديو جمعه بزوجته الفنانة مي عمر، من الحفل الثاني لخطوبة شقيقته ريم.

وظهر سامي، وهو يراقص زوجته التي اختارت لليوم الثاني فستانًا باللون البرتقالي، ليقوم بعدها سامي بتقبيل زوجته بطريقة رومانسية، وعلق على الفيديو: ”مع ملكتي“.

وحظي الفيديو بردود فعل واسعة ومتضاربة، حيث أشاد عدد كبير بعلاقة الثنائي ورمانسية محمد سامي، معتبرين أنهما يشكلان ثنائيًا مميزًا، فيما كان للفنانة مي عمر نصيب من كلمات الغزل، بسبب إطلالتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

ولم يخل الأمر من بعض التعليقات السلبية، والتي اعتبرت أن الفيديو يحمل بعض الجرأة، وقال آخرون إن سامي أراد إيصال رسالة للكثير من الأشخاص الذين كانوا قد انتقدوا زوجته وموهبتها بالتمثيل واتهامه بمساندتها وإشراكها في كل المسلسلات التي يخرجها على حساب نجمات أخريات، من خلال وصفه لها: ”ملكتي“.

وجاء في التعليقات: ”ع أساس مش شايفها باالبيت هاي اسمها مظاهر كذابه مش اكتر“، وقالت متابعة متغزلة بعلاقتهما: ”احلى حب كتير ليقين على بعض الله يخليكم لبعض“.

وكانت ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، قد احتفلت بخطوبتها على رجل الأعمال طارق هيمن، في الساحل الشمالى، وأقام محمد سامي لشقيقته حفلين على يومين، الأول كان يوم الخميس للعائلة وأصدقاء العروسين.

أما الحفل الثاني فكان اليوم الجمعة، وهو حفل خاص بالوسط الفني، حيث دعا محمد سامي إليه العديد من نجوم الفن.

وكانت ريم سامي قد تعرضت للانتقاد بسبب إطلالتها الثانية، حيث ارتدت فستانًا أبيض كشف عن صدرها بطريقة مبالغ فيها، على حد وصف الجمهور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by وجدان🦋 (@wejdan_instaa)

وعلى صعيد مختلف، كان المخرج محمد سامي، قد واجه مشكلة مع الشركة المتحدة مؤخرًا، بسبب مسلسل ”نسل الأغراب“ والذي شاركت فيه زوجته مي عمر، إلى جانب أحمد السقا، وأمير كرارة.

وتعرض العمل للانتقاد، وذلك بعد أن تم تسليط الضوء على مي عمر، على حساب العديد من أبطال العمل، وقررت الشركة المتحدة بعدها وقف التعاون مع محمد سامي،  وتعرض لاتهامات بأنه السبب وراء فشل المسلسل.

ويحرص محمد سامي، على دعم زوجته من خلال إشاركها بالعديد من الأعمال التي يقوم بإخراجها مما يعرضه للانتقاد بشكل مستمر، وذلك بسبب اتهام الجمهور لمي عمر بأنها لا تملك موهبة.