أنغام تخرج عن المألوف وتغني "يا حمارة".. ومتابعة تعلق: مرارتها فقعت

أنغام تخرج عن المألوف وتغني "يا حمارة".. ومتابعة تعلق: مرارتها فقعت

  • الأحد 29 أغسطس 2021 7:19 2018-10-20 10:50:33

صدمت الفنانة المصرية، أنغام، جمهورها في حفلها الأخير الذي أقيم في مركز المنارة الدولي، عندما قامت باستبدال كلمة من أغنيتها الشهيرة ”بقول نسياك“ على المسرح بكلمة ”يا حمارة“، في حركة غير مألوفة عنها، وبعيدة عن شخصيتها.

وفي التفاصيل، استبدلت أنغام كلمة ”يا خسارة“ في المقطع الذي يقول: ”سمعت كلام وناس بيقولوا يا خسارة وناس بيقولوا غدارة“ بـ“ يا حمارة“ خلال غنائها، مما أثار موجة من الضحك بين الجمهور.

وتم تداول الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار ضجة كبيرة، خاصة أن انغام معروفة بهدوئها وعدم قيامها بأي تصرفات مثيرة للجدل على المسرح.

وجاء في تعليقات الجمهور: ”دي مرارتها مفقوعة على الآخر يا حرام“، وقالت متابعة أخرى: ”اكتشفت شي بعد السوشال ميديا أن الكثير من المطربين ودك أنه يغني وبس ما يتكلم ولا يخرج عن النص لانه بيخرب الدنيا“.

وعلقت إحدى المتابعات قائلة: ”المرأة بالاربعينات حبها وشوقها طاغي وعواطفها مستحيل اي رجل يفهمها لازم يكون استثنائي“.

واعتبر عدد كبير من رواد السوشال ميديا، أن تصرّف أنغام هذا واستبدالها الكلمات قد يكون نابع من خيباتها في الحب، خاصة بعد قصتها الأخيرة مع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي انفصل عنها وتركها بعد قصة حب جمعتهما، وعاد لزوجته الأولى وأم ابنائه.

وفي السياق نفسه، شاركت الفنانة المصرية متابعيها عبر إنستغرام بمجموعة صور من الحفل، وكتبت معلقة: ”أشعر بسعادة وطاقة من الحب تملأ حياتي بعد لقاء جمهوري الراقي الرائع، حفل أمس كان بالنسبة لي لقاء مع أهلي وأحبابي، فرحت معكم وغنيت وضحكت من قلبي، أرجو تكون هذه الطاقة وصلتكم وأسعدتكم كما أسعدتوني“.

وتألقت أنغام بفستان طويل بقصة الكتف الواحدة، باللون البيج، مع خطوط بالفضي اللامع، وتركت شعرها مُنسدلًا، واعتمدت مكياجًا ناسب أجواء الحفل.

والفستان من تصميم راني زاخم، من مجموعته للأزياء لربيع وصيف 2017، وكان المصمم راني زاخم، قد كشف في وقت سابق، أن هذه المجموعة مستلهمة من إطلالات الفنانة داليدا على المسرح.

وعلى صعيد مختلف، طرحت أنغام مؤخرًا، أغنيتها الجديدة ”ونفضل نرقص“، وهي كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام، على طريقة الفيديو كليب.

قد يعجبك ايضاً