حسام جنيد وإمارات رزق يوجهان رسالة لابنتهما بمناسبة عيد ميلادها

حسام جنيد وإمارات رزق يوجهان رسالة لابنتهما بمناسبة عيد ميلادها

  • الأحد 29 أغسطس 2021 7:12 2018-10-20 10:50:33

وجه الفنان السوري حسام جنيد، رسالةً مؤثرة إلى ابنته إحساس بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشر عبر صفحته الشخصية على موقع ”فيسبوك“ صورة تجمعه بها، وكتب تعليقًا عبر من خلاله عن حبه العميق لها، وتعلقه بها، وعن كونها السبب وراء سعادته.

وتمنى جنيد لابنته عيدًا سعيدًا، فكتب: ”اليوم عيد ميلادك يا بابا.. يا حبيبة روحي.. يا وجه الخير عليي.. إنتي إحساسي ولحني وكلماتي، إحساس حسام جنيد“.

وهنأت زوجته الفنانة إمارات رزق، ابنتها إحساس أيضًا بعيد ميلادها، فنشرت صورة لابنتها، وعلقت عليها قائلة: ”كل عام وانتي حياتي“.

وانهالت بعدها تعليقات المتابعين، والمحبين على كلا المنشورين والتي هنأ أصحابها ابنتهما بعيد ميلادها، وتمنوا لها الحياة السعيدة دائمًا.

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها جنيد أو زوجته إمارات، صورة لأحد أفراد عائلتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فهما دائمًا ينشران مثل هكذا صور، وتلاقي تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، فيعتبروهما مثالاً للعائلة المتفاهمة والجميلة، والتي يسودها الحب والاحترام بين أفرادها.

ومن أكثر الفيديوهات العائلية التي لاقت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كان الفيديو الذي نشرته إمارات رزق، والذي يظهر فيه جنيد مع ابنتهما إحساس، وهي تقوم بالحديث معه حول موضوع ما لا يمكنهما فهمه، حيث نشرته رزق عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت عليه قائلة: ”إذا حدا فهم شي يخبرني“.

View this post on Instagram

A post shared by Amarat Rezk (@amarat_rezk)

وفي سياق آخر، يقوم جنيد حاليًا بالتحضير لحفله المقبل، والذي سيحييه في آربيل، وكان قد نشر قبل وقت قصير البوستر الترويجي للحفل عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، تضمن تفاصيل الحفل ومعلوماته.

والجدير ذكره، أن جنيد تزوج من الممثلة إمارات رزق، وأنجبا ابنه ”وطن“ ثم انفصلا في العام 2014، بعدها بعام عادا من جديد، وفي عام 2018، رزق منها بابنته ”إحساس“.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان حسام جنيد، الفنية كانت أغنية ”السهرة صباحي“، والتي لاقت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا، وهي من كلمات الشاعر رياض علي، ومن ألحان وتوزيع محمد عيسى، وإخراج صدام السعدي.

قد يعجبك ايضاً