جواهر الكويتية تروي تفاصيل رحلة علاجها من السرطان

جواهر الكويتية تروي تفاصيل رحلة علاجها من السرطان

  • السبت 28 أغسطس 2021 19:55 2018-10-20 10:50:33

كشفت الفنانة جواهر الكويتية عن تفاصيل جديدة تتعلق بمرض السرطان الذي عانت منه في الفترة الماضية، خلال حلولها ضيفة على برنامج ”كشف حساب“ الذي تقدمه الإعلامية الكويتية مي العيدان على منصة نكست.

وذكرت جواهر الكويتية أنها تعرضت في البداية لتشخيص خاطئ، وبقيت لفترة طويلة تعاني من تعب شديد لكنها لم تعلم ما الذي أصابها، خاصة وأن اكتشاف الإصابة بالسرطان تحتاج لفحوصات دقيقة كالأشعة والمناظير، وهو ما لم تفعله منذ بداية تعبها بحسب قولها.

وأضافت الفنانة أنها علمت بإصابتها بمرض سرطان المعدة في نهاية عام 2019، ثم انتقل المرض إلى الكبد أيضًا، حيث إنها بدأت في إجراءات علاجها، وتلقت حوالي 51 جرعة علاج كيماوي منذ بدء فترة العلاج وحتى الآن.

وعلقت جواهر الكويتية قائلة: ”الحمد لله.. هذا أجر ببلاش“، لافتة إلى أنها حاليًا باتت أفضل، حيث تستطيع التحرك، إلا أن أكثر ما يضايقها هو عدم قدرتها على السجود خلال صلاتها، حيث تؤدي الفروض وهي جالسة على الكرسي.

وواصلت الفنانة حديثها بالقول: ”هذا الابتلاء قربني لربي وغير حياتي 180 درجة للأفضل.. وكلي ثقة في ربي إنه الشافي المعافي ومتفائلة خير“، وحرص عدد من جمهور جواهر الكويتية على الدعاء لها بالشفاء العاجل، وانتهاء رحلة علاجها على خير.

وكانت جواهر الكويتية قد نشرت عبر حسابها على ”إنستغرام“ مؤخرًا مقطع فيديو لها في العاصمة البريطانية لندن التي تتواجد فيها من أجل تلقي العلاج من السرطان.

وكشفت الفنانة الكويتية أنها مرت وقتها بلحظات صعبة حيث أكدت أن ما يحدث لها خلال هذه الفترة من مرحلة العلاج يجعلها أكثر قوة، وأن الله دوما يختار لها الأفضل، وأنها لم تفقد الأمل في شفائها.

وبينت أنها تعرضت في هذا الوقت لموقف صعب، وأنه قد كتب لها عمر جديد على حسب وصفها، لكن الفنانة الكويتية رفضت أن تكشف عن تفاصيل هذا الموقف، وأكدت أن الله كان لطيفا بحالها فكتبت: ”أمس الله كتب لي عمر جديد اللهم لك الحمد حسيت وتأكدت أن البني آدم ولا شيء وأن الدنيا ماتسوى، ربي الطف بي وبحالي وشافني وشافي جميع مرضى المسلمين يارب“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jawaheralkuwait (@jawaher_qq8)

قد يعجبك ايضاً