مقرب من بدرية طلبة يكشف أسباب تجاهلها هجوم شقيقها عليها
مشاهير أخبار
28 أغسطس 2021 17:35

مقرب من بدرية طلبة يكشف أسباب تجاهلها هجوم شقيقها عليها

avatar نسرين الرشيدي

أثيرت حالة من الجدل الشديد خلال الساعات الماضية حول أزمة الفنانة المصرية بدرية طلبة مع شقيقها وليد طلبة الذي خرج عبر السوشال ميديا موجها إليها العديد من التصريحات المسيئة واتهامه لها بادعاء وفاته.

وبعد أن تجاهلت الفنانة بدرية طلبة الرد على أسئلة الصحفيين من خلال مكالماتهم الهاتفية، قررت الخروج عن صمتها بعد تصدر الأزمة عناوين الأخبار وتداولها على نطاق واسع، لترد عبر صفحتها الشخصية بطريقة غير مباشرة على الخلاف القائم ومحاولة تشويه صورتها.

وقال مصدر مقرب من الفنانة بدرية طلبة لـ“فوشيا“، ”لم تتوقع بدرية طلبة أن يخرج شقيقها عبر السوشال ميديا ويفشي أسرارا وخلافات عائلية مثلما فعل، وهو ما جعلها في حالة استياء شديدة لذلك قررت الصمت تجاه ما ذكره شقيقها، وعدم خروجها للرد أو التوضيح حتى لا تتصاعد الأزمة وهو الأمر الذي نصحها به أيضا المقربون منها، وخصوصا أن الجميع يعلم مدى حب واحترام بدرية لعائلتها والتي دائما على تواصل معهم رغم انشغالاتها ومنهم ابنة شقيقها التي حرصت على أن تكون بجانبها في تلك اللحظات السعيدة ودعمها نفسيا في ظل غياب والدها“.

وأضاف: ”ولكن مع خروج بعض التكهنات وتصدر الأزمة السوشال ميديا، اضطرت بدرية بعد ساعات طويلة للتعليق دون الدخول في تفاصيل لإخماد نيران الأزمة المشتعلة، إذ إنها تعتبر مكان الخلافات العائلية هي البيوت وليس السوشال ميديا، خصوصا أن الخلافات والخناقات أمر وارد بين الأشقاء وداخل أي منزل“.

وتابع: ”بدون الدخول في أي تفاصيل، نتمنى أن تهدأ الأمور وأن تعود المياه لمجاريها، ولكن التركيز على الأزمة وتداولها لا يفيد بشيء وقد يؤثر سلبيا على حل أي خلاف“.

وكتبت بدرية طلبة بعد ساعات من الأزمة عبر صفحتها على ”فيسبوك“: ”الخبر اللي بينزل عن الفنان حتى لو ضده فسبحان الله بردو بيكون لصالحه وخصوصا لما يكون سمعته طيبه ومحبوب فمش كل اللى بيستعين بالصحافة فى تشويه فنان بينجح لان الفنان لو رد وحكى حيتصدق وخصوصا لما تكون الحكايات مشوقة وبالدليل وكلها بلاوي وفيها ست سيئة السمعة وفيها فتح أدراج وفيها مهازل خلى الطابق مستور ومتفرحوش بالحكاوى ربنا ستركم بلاش تخلو الرد يفضحكم وربنا يهدي“.

وتابعت منشورها السابق بمنشور جديد، قامت بحذفه بعد نشره بقليل، قائلة:“مفيش خلاف بينى وبين أبو نور اخويا حبيبى احنا اخوات ولو مش مصدقين ممكن نعمل DNA😂ياجماعه اهدو شويه اخواااااات اهدو“.

وفي التفاصيل، هاجم وليد طلبة شقيقته الفنانة بدرية طلبة عبر السوشيال ميديا بعدما ذكرت أنه توفي وهي تعلن عن عقد قران ابنته وطلبت من الجميع له بالرحمة والمغفرة، ووعد الأول بكشف العديد من المفاجآت الصادمة حول هذا الأمر في منشور له عبر ”فيسبوك“، قائلا: ”يا جماعة الفنانة بدرية اللي كانت المفروض اختى منزلة نعي عني أنى أتوفيت والمفروض اللي في النص دي كانت بنتي، وعشان رفضت أروح كتب كتابها النهاردة طلعوا عليا شائعة الموت بجد حسبى الله ونعم الوكيل فيكم“.

وتابع شقيق بدرية طلبة: ”أنتم كلكم ميتين بالنسبة لي من سنتين لما سبتوا البيت ونزلتوا الساعة 2 بالليل، جايين دلوقتى تحتاجولي في كتب الكتاب، أنا يا جماعة مليش عيال وعيال مين اللي يعلقوا على شائعة على أبوهم أنه مات والله يرحمه وأنا على وش الدنيا.. عيال مين اللي أروحلهم تاني أنا خلاص ماليش ولا عيال ولا أهل وأخوات“.

وهدد شقيقته، قائلا: ”وأنتِ يا فنانة بدرية ميتة بالنسبة لي من زمان.. وإن شاء الله اللي قولتيه عليا بالكدب هيتقال على جوزك يوم فرح بنتك بالصدق انشاء الله.. وانتظروا مني أحلى مفاجآت ليكم يا اللي المفروض كلكم أخواتي ومن بطن واحدة انتظروا مني أحلى مفاجآت للكل وانتو اللى بدأتوا الحرب معايا“.