فرح الزاهد تكشف تفاصيل حادث تصادم سيارتها بعد نجاتها من الموت
مشاهير أخبار
28 أغسطس 2021 16:12

فرح الزاهد تكشف تفاصيل حادث تصادم سيارتها بعد نجاتها من الموت

avatar نسرين الرشيدي

كشفت الممثلة المصرية الشابة فرح الزاهد، شقيقة هنا الزاهد، عن تفاصيل حادث السير الذي تعرضت له، وكيف أنقذتها العناية الإلهية رغم تحطم الواجهة الأمامية لسيارتها الخاصة.

وقالت فرح الزاهد في تصريح لـ“فوشيا“: ”الحمد لله، أنا بخير تماما ولم يصبني أي ضرر على الإطلاق رغم صعوبة الحادث ولكن كان الله معي ويحميني، إذ وقع الحادث في لحظة أثناء عبوري لملف وصادف ذلك مرور سيارة أخرى كانت تسير بسرعة شديدة، واصطدمت في سيارتي من اليسار وهو ما أدي إلى تحطم واجهتها الأمامية أيضا، والحمد الله على كل شيء، الخسائر كانت في السيارة فقط“.

وأضافت:“ لا أستطيع أن أصف مشاعري وقتها إذ دخلت في حالة بكاء هيستيري وأصبت بانهيار تام خصوصا أنني كنت بمفردي، وكانت لحظة مرعبة بالنسبة لي وبالنسبة لأي شخص، ورغم أنني كنت بمفردي إلا أنني أحمد الله أيضا على ذلك إذ كان من الممكن أن يتعرض من يجلس بجانبي حينها لإصابة بالغة بسبب تواجده اتجاه التصادم“.

وعن إذا كانت قامت بأي إجراء قانوني تجاه من تسبب في هذا الحادث، قالت:“إطلاقا، لم أتخذ أي إجراءات قانونية ضد مرتكبة الحادث التي صدمت سيارتي، والغريب أنها لم تكتفِ بذلك إذ فوجئت بنزولها من سيارتها من أجل أن تتشاجر معي رغم أنها هي من أخطأت“.

وفي سياق آخر، تقضي فرح الزاهد حاليا الإجازة الصيفية برفقة أسرتها في الساحل الشمالي بمصر، إذ سافرت بعد الاطمئنان على حالتها من الحادث الخطير الذي تعرضت له، وذلك قبل أن تعود مرة أخرى لحسم اختياراتها في العديد من السيناريوهات لأعمالها الفنية الجديدة التي تستعد لها بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان الماضي من خلال مسلسل ”الطاووس“.

ونشرت فرح الزاهد عبر خاصية ”الستوري“ على إنستغرام، الجمعة، صورة لسيارتها وهي محطمة من الأمام، وعلقت عليها قائلة: ”حدث هذا اليوم، والحمد لله أننا جميعًا بأمان أنا ومن كانوا فى السيارة الأخرى أيضًا، أنا لست من البنات الذين ينشرون الحوادث أو المشاكل ومثل هذه الأشياء، ولكن هذا الحادث كان خطيرًا اليوم وعلينا جميعًا إن نأخذ حذرنا، وأتمنى أن يكون هذا الحادث هو الأخير بالنسبة لي، وأشكر الله من كل قلبي أنني بخير وأن هذا الحادث مر بسلام إلى حدٍ ما“.

الجدير بالذكر أن مسلسل ”الطاووس“ شارك في بطولته عدد من النجوم منهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، عابد عناني، دانا حمدان، وهو سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.