ريم النجم تخضع لجلسة تذويب الفيلر حول شفتيها.. والدكتورة خلود تعلق
مشاهير أخبار
28 أغسطس 2021 16:20

ريم النجم تخضع لجلسة تذويب الفيلر حول شفتيها.. والدكتورة خلود تعلق

avatar تقوى الخطيب

كشفت الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت، ريم النجم، عن خضوعها لجلسة تذويب الفيلر حول شفتيها، والتخلُّص من الكمية الزائدة لديها.

وشاركت ريم، عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“ مقطع فيديو تُوثِّق فيه لحظة إجرائها جلسة تجميلية حول الشفتين، وعلّقت قائلةً: ”هل رأيتم يا بنات؟!، تم تذويب ما فوق الشفاه فقط، لأن الفيلر بعد فترة يتحرك وينتقل إلى منطقة فوق الشفاه، وهذا يجعل الشكل كثير سيئ“.

وأضافت: ”بعد ما ذوبت الفيلر، رجعت منطقة الشفاه مثل الأول ناعمة“. ويظهر الفيديو قيام طبيبة التجميل بحقن بوتوكس في منطقة عيني ريم النجم.

وعلّقت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“، على خضوع ريم النجم لجلسة تذويب الفيلر، فقالت: ”ما شاء الله، ريم ذوبت الفيلر، واليوم صورت، ما في نتفة فيلر بشفايفها“.

وشرحت الدكتورة خلود كيف يتم تذويب الفيلر لمتابعيها عبر ”سناب شات“ من خلال صورة نشرت فيها تعليقاً على الأمر.

وأشارت الدكتورة خلود إلى أن الكثير من الفتيات يرغبن حالياً في التخلص من مادة الفيلر في الشفاه لحقن مواد جديدة تمنحهن شكلا مختلفا.

وقالت: ”وايد حالات يجونا للتذويب وبنفس الوقت راح يذوب كل الفيلر بعد 10 إلى 14 يوم نقدر نحقن فيلر جديد نظيف مادة مرخصة وممتازة ورسمة شفايف حلوة“.

وتابعت: ”وهو عبارة عن مادة لتذويب الفيلر اللي بالشفايف أو الخدود في بنات يبون يغيرون رسمة شفافيفهم في بنات عندهم تكتل من الفيلر في بنات صار عندهم مسافة وكثافة بحجم الجلد بين الشفايف والانف بعد حقن كمية كبيرة من الفيلر“.

وكانت ريم النجم قد تصدرت حديث الجمهور قبل عدة أشهر بعد انتشار مقطع فيديو قيل إنه أُخذ من حسابها على ”سناب شات“، وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات بشكلٍ لافتٍ للنظر؛ ما عرضها لسيل من الانتقادات.

وخرجت النجم بعدها موضحة سبب انتشار مقطع فيديو رقصها بملابس مثيرة، وقالت إن هذا الفيديو تم تسريبه من صديقة لها تربطها بها علاقة صداقة منذ 15 عامًا.

وريم النجم مذيعة كويتية من أصل سعودي تعمل كمعلمة لمادة التربية الفنية. ومنذ أيام طفولتها كانت تشارك الإذاعة المدرسية، وفي عام 2017 انضمت للعمل كمذيعة في قناة الراي لتقديم البرنامج اليومي «رايكم شباب»، كما قدمت الفقرة اليومية «فوانيس رمضان» في شهر رمضان لعام 2018.