نيرمين محسن  بإطلالة "السندباد" بعد ارتدائها الحجاب
مشاهير أخبار المشاهير
28 أغسطس 2021 7:45

نيرمين محسن بإطلالة "السندباد" بعد ارتدائها الحجاب

avatar سعد يوسف

فاجأت الممثلة السعودية، نيرمين محسن، متابعيها عبر السوشال ميديا بعد ظهورها بإطلالة ”غير تقليدية“ كما وصفها متابعوها.

وظهرت نيرمين في مقطع فيديو متداول بربطة حجاب على طريقة الشخصية الكرتونية الشهيرة ”السندباد“.

ومازحت نيرمين جمهورها قائلة: ”إيش رأيكم بالبرطة هذه، أمي تقولي شبه سندباد“، وهنا تدخل صوت آخر مع نرمين محسن بالقول ”ترى شعرها ناعم والطرحة حرير وتتزحلق“.

وظهر الصوت مجددًا في نهاية الفيديو، لكن لم تظهر صورة المتحدثة، وقالت نرمين محسن ”على فكرة وحشتيهم“، مع غمزة بعينها، ليرجح الجمهور أن هذا صوت سارة الودعاني.

وجاء من بين التعليقات ”أسلوب سارة الودعاني وإلا يتهيأ لي“، فيما انتقدها آخر بقوله ”امانه هذا حجاب ‏تبين ‏تحجبين تحجبي من الناس الحجاب الشرعي مب مكياج والوان تعبتي نفسك على الفاضي“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

ودعاها آخرون إلى احترام الحجاب معلقين ”ياليت والله تلبسين نقاب بعد وش فايده الحجاب والوجه مليان مكياج وزينه“، ”مافي حجاب كذا الا للي مو مقتنعه فيه تحاول تصنع منه شيء ثاني يقاله حجاب“، ”فل فل فل فل ميك اب يبي له حجاب ثاني“.

وبدأت نيرمين مشوارها الفني عام 2010، حيث اشتهرت لكونها أول ممثلة سعودية تشارك في عملٍ سوري، ولها العديد من الأعمال الفنية من أهم مشاركتها في مسلسل ”مرايا“ مع الفنان السوري ياسر العظمة عام 2011، كذلك اختيرت نيرمين من أبرز نجوم المسلسل التاريخي ”العاصوف“.

وكانت نيرمين قد تعرضت في وقت سابق لأزمة نفسية منعتها من الظهور عبر السوشال ميديا لفترة بعد وفاة شقيقتها الوحيدة أريج قبل رمضان الماضي إثر جلطة دماغية مفاجئة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hamad Essa 🇧🇭🇧🇭🇧🇭 حمد عيسى (@x7amad23)

ثم عادت لاحقا للظهور في برنامج تلفزيوني، وأطلقت تصريحات أثارت الجدل، حيث قالت إن المكاسب التي يمكن تحقيقها من السوشال ميديا أكثر من التمثيل، ونفت أن تكون استغلت اسم عائلتها لتكون في دائرة الضوء وتحصل على الشهرة.

وقالت :“أنا أساسًا كنت متخوفة أني أمثل في السعودية ولم أشارك في مسلسل مرايا بسبب واسطة وياسر العظمة ما فيه فنان وقف أمامه بواسطة“.

وأشارت نيرمين إلى أن كثرة الشائعات دفعتها للحديث بشكل مباشر عبر حساباتها في السوشال ميديا، خاصة بعد أن طلب منها معجبوها أن ترد على أصحاب الكلمات المغرضة.