هيفاء وهبي: محدش يزعل حمو بيكا ساعات بتستفزوه.. والأخير يرد
مشاهير أخبار
27 أغسطس 2021 18:09

هيفاء وهبي: محدش يزعل حمو بيكا ساعات بتستفزوه.. والأخير يرد

avatar مصطفى الحاج

تصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحيائها حفلاً في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي في مصر الخميس، وكان من بين الحضور الفنان أكرم حسني، ومحمد ثروت وعماد زيادة وأميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي، ومطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا.

ونشر مؤدي المهرجانات نور التوت، عبر صفحته على ”فيسبوك“، فيديو للفنانة هيفاء وهبي أثناء الحفل، وهي توجه رسالة لحمو بيكا، قالت فيها: ”وينو حمو بيكا، حبيبي، محدش يزعل لي حمو، أنا بشوف فيديوهاته ساعات بتستفزوه، محدش يستفزهولي“، معبرة عن سعادتها بحضوره الحفل: ”اتبسطت بوجودك.. وأكمل عملك الجيد“.

وكان حمو بيكا، نشر عبر صفحته الرسمية على ”فيسبوك“، الجمعة، فيديو آخر، للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهي تعبر عن حبها له، قائلة: ”أنا كتير بحبك ولبنان بيموت فيك“.

وكانت هيفاء طلبت خلال الحفل من الفنان أكرم حسني، الصعود على خشبة المسرح، ليُقبلها الأخير أمام الحضور عقب صعوده، وقدما سوياً أغنيتهما ”لو كنت“، التي حققت نجاحاً كبيراً، وتم تصويرها في لبنان مع المخرج حسام الحسيني وهي من كلمات ولحن أكرم حسني وتوزيع توما.

وكشف أكرم حسني أثناء صعوده على المسرح بأن هيفاء وهبي تحضر حالياً لألبوم غنائي يراهن على نجاحه، مشيراً إلى أنه قام بالاستماع للأغاني التي تحضرها النجمة اللبنانية.

وشاركت هيفاء وهبي، جمهورها، صوراً من حفلها ليلة الخميس في مدينة العلمين الجديدة، عبر حسابها على ”إنستغرام“، قائلة: ”امبارح كانت ليلة حلوة بحضور أحلى ناس في العلمين الجديدة الساحل الشمالي مصر“.

بدوره، شارك أكرم حسني فيديوهات من الحفل الذي جمعه بهيفاء على خاصية الستوري عبر صفحته على ”إنستغرام“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وقد احتلت الفنّانة اللبنانية هيفاء وهبي مراكز متقدمة في قائمة أكثر الموضوعات الرائجة عبر محرك البحث ”غوغل“ في مصر والسعودية، بحثاً عن صورها الجديدة التي نشرتها قبل حفلها على أحد شواطئ الساحل الشمالي المصري.

وتفاعل جمهور هيفاء على ”تويتر“ مع صورها الجديدة التي وُصفت بـ“العفوية والجريئة“، وعبر كثير منهم عن إعجابهم بها، تحت هاشتاغ يحمل اسمها.