نجل غادة عادل يفقد وزنه بشكل كبير.. ويكشف السر
مشاهير أخبار
27 أغسطس 2021 17:11

نجل غادة عادل يفقد وزنه بشكل كبير.. ويكشف السر

avatar خلدون ضامر

نشر نجل الفنانة المصرية غادة عادل من طليقها المخرج المصري مجدي الهواري، صورة فاجأ بها الجمهور بعدما وثقت فقدان وزنه بشكل كبير، لاسيما وأنهم اعتادوا عليه بخلاف ذلك.

وأطل الفنان الشاب عبدالله الهواري، ابن غادة عادل، بشكل مختلف في الصورة التي شاركها مع متابعيه عبر حسابه في ”فيسبوك“؛ فوثقت نحافته وتغيّر ملامحه بعدما خسر الكثير من وزنه.

وأكد أن قراره الامتناع عن كل ما يحبه هو السر وراء فقدانه الشديد لوزنه، وقال في تعليق على منشور عبر إنستغرام، حول فقدانه الوزن: ”شكراً لجميع الناس اللي دعموني في مشواري الطويل في التخسيس أنا تعبت جدا والله ومسكت نفسي من كل حاجه بحبها بس ربنا أكرمني والحمد الله وصلت لمستوى كويس“.

وأضاف: ”أنا قرأت كلام جميل أوى فرحني أوى وشجعني إني أكمل لأخر الطريق وطبعا قرأت كلام مش كويس بس مقدرش أرد عشان أبويا وأمي علموني إني لا أرد علي الإهانة بإهانة شكرا لكم جميعا وأنا الحمدالله صبري طويل والكلام ده لو فاكرين إنه بيأثر في تبقوا غلطانين جدا أنا بالى طويل وهتتعب معايا شويه، وشكرا تاني علي التقدير من الجميع“.

وعبّر العديد من متابعيه عن سعادتهم لانخفاض وزنه، وقدرته على اتباع حمية غذائية أوصلته لهذا الشكل المناسب عليه، خاصة وأن هناك العديد من الفنانين أو المتابعين الذين اجتهدوا في ذلك لكن أغلبهم لم يستطع مواصلة خطواته في خسارته وزنه.

وظهر عبدالله نجل غادة عادل في السنوات القليلة الماضية بوزن زائد، وذلك بعدما نشط في تداول صوره منذ أن قرر دخول عالم الفن.

وشارك عبدالله الهواري في تجربة سينمائية من خلال فيلم ”العفريت“، من بطولة غادة عادل وأدهم السداوي وأسما سعيد، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج عبدالله الهواري، وإنتاج مجدي الهواري، وكان يدور في إطار كوميدي.

يذكر أن غادة عادل تزوجت من المنتج والمخرج مجدي الهواري وهو من اكتشفها وقدمها للسينما كوجه جديد، ولهما من الأبناء: محمد، حمزة، مريم، عبد الله، عز الدين. وحدث بينهم الطلاق في عام 2018.