شريف منير يستشيط غضبًا على متابعة بسبب منى فاروق: عندك سوء نية
مشاهير أخبار
27 أغسطس 2021 17:53

شريف منير يستشيط غضبًا على متابعة بسبب منى فاروق: عندك سوء نية

avatar خالد مكارم

رد الفنان المصري شريف منير على الانتقادات التي طالته مؤخراً عن كونه لم يوفِ بوعده للفنانة منى فاروق بأن يفسح المجال لها للعمل معه في مسلسله القادم، وبدأت هذه الانتقادات بعد أن قام منير بالترويج لمسلسله الجديد ”إجازة مفتوحة“.

ونشر منير ”البرومو“ الخاص بالمسلسل الجديد عبر حسابه الرسمي على إنستغرام وعلق عليه قائلاً: “قريباً.. مسلسل ”أجازه مفتوحه ”.. الأستاذة سميحه أيوب، لقاء الخميسي، سامي مغاوري، مراد مكرم، هشام إسماعيل، محمد العمروسي، نور محمود، ملك قوره، دنيا ماهر، ومجموعه من الشباب الواعد.. تأليف : أحمد محمود أبو زيد.. إخراج : محمد حماقي ( مش المطرب ).. إنتاج : سينرجي و مها سليم.. أرجو أن ينال إعجابكم“.

فانهالت تعليقات المتابعين المباركة لمنير على مسلسله الجديد، متمنين له التوفيق والنجاح الدائم، مؤكدين أن البرومو يشجع على متابعة المسلسل، وكذلك عدد من الفنانين ومنهم الفنانة إنجي المقدم، والتي علقت قائلةً: “مبروك شكله لذيذ قوي“.. وأيضاً الفنان عمرو محمود ياسين، والذي علق قائلاً: “ألف مبروك ايه الجمال ده كله والطاقة الحلوة دي ان شاء الله يكسر الدنيا نجاح“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial)

ولكن التعليق الذي تسبب في هذا الجدل هو تعليق الفنانة منى فاروق، والتي كتبت قائلةً: “مبروك يارب يكتبلك النجاح يارب“، فردت عليها إحدى المتابعات قائلةً: “كنت أتمنى يديلك دور يا أستاذة منى فاروق مثل ما وعدك السنة اللي فاتت“، ليرد منير بدوره على المتابعة قائلاً: “هو أنا مش رديت عليكي في الموضوع ده وقلت لك إني عملت كده فعلاً ورشحت منى فاروق وبعدين اتأخرنا في دخول التصوير ومنى سافرت وارتبطت بعملين“.

وأضاف: “والمفروض إن منى كانت ترد وتوضح، بس ماشي وعلى فكرة الرأي الأول والأخير في ترشيح ممثل بيرجع للمخرج وشركة الإنتاج.. أما بالنسبة لحضرتك إنك كررتي الملحوظة بعد ما رديت عليكي إمبارح.. فهو دليل على سوء نية حضرتك.. فإنتي بلوك آخر اليوم تكوني قرأتي الرد لتاني مرة.. مبحبش الناس اللي نيتها وحشة وشكراً لمنى فاروق إنها مردتش عليكي“.

والجدير ذكره أن منير كان قد نشر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام في السنة الماضية أن منى فاروق فنانة موهوبة وأنه سيكون سعيدا لو عمل معها مستقبلاً، وذلك بعد أن ظهرت فاروق في بث مباشر، تحدثت فيه عن تفكيرها في الانتحار، بسبب شعورها بأنها منبوذة من المجتمع، وعدم حصولها على فرصة عمل في مجال التمثيل أو غيره.

ويذكر أن الفنانة منى فاروق كانت قد تعرضت سابقاً لأزمة كبيرة عقب انتشار مقاطع فيديو خادشة للحياء لها، وتم القبض عليها وبعدها أخلي سبيلها، فمرت بعدها بوضع نفسي سيئ، وهذا كان سبب مساندة منير لها.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان شريف منير كان مسلسل ”ونحب تاني ليه“، الذي عُرض موسم رمضان 2020، وشارك في بطولته إلى جانب كل من ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وبدرية طلبة وسوسن بدر، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.