أحمد العنزي يوجه رسالة بعد انفصاله عن سارة الكندري.. والأخيرة: حسبي الله
مشاهير أخبار
27 أغسطس 2021 14:40

أحمد العنزي يوجه رسالة بعد انفصاله عن سارة الكندري.. والأخيرة: حسبي الله

avatar تقوى الخطيب

أعلن نجم السوشال ميديا أحمد العنزي انفصاله عن زوجته الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري، ملمحًا إلى صعوبة القرار وأهميته جراء انكسار قدسية زواجهما، بالإضافة لبعض التلميحات عن الخيانة والغدر.

وقال أحمد العنزي في منشور له يكشف فيه عن انفصاله: ”لحظة الطلاق.. هي من أصعب اللحظات التي تجمع العديد من المشاعر.. وتكون لحظة إنطلاق وتحرر.. ولحظة كسر وألم في نفس الوقت“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وأوضح سبب شعوره بـ القهر، قائلًا:“ لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بـ فشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر.. أي شريك الحياة.. وبها ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله.. سبحانه وتعالى في القرآن.. أعلن انفصالي عن سارة“.

من جانبها كتبت الفاشنيستا سارة الكندري عبر حسابها في سناب شات ”حسبي الله ونعم الوكيل“.

وتفاعل المتابعون مع الخبر وأعربوا عن حزنهم، إذ قال أحدهم:“الله يهديهم ويصلح ما بينهم يارب“، وقال آخر: ”الله يصلح ما بينهم“.

وعلقت متابعة :“ أخاف من حياة المشاهير أحس كل شي معروض للعلن ما في خصوصية الله يهدي بالهم رغم انه محتواهم تافه لكن ما احد يتمنى لهم الشر“.

وجاء انفصال الثنائي الشهير بعد أيام قليلة من تصريح بريء لابنتهما الوحيدة حول وجود العديد من الفتيات في شاليه والدها، ونومها في غرفة والديها جراء قذارة غرفتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور (@be4andafter)

وهو ما أثار سخط المتابعين حينها، مهاجمين العنزي والكندري وطريقة تعاملهما مع طفلتهما الوحيدة وردة وأفعالهما غير المسؤولة إزاء تصريحها، خاصة وأنهما قابلاها بالضحك والسخرية.

فيما أرجع البعض سبب انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي إلى السوشال ميديا، وربطوا الأمر بأزمة الثنائي الأخيرة والتي كان قد أعلن فيها العنزي اعتزاله هو وزوجته سارة الكندري مواقع التواصل الاجتماعي نهائياً، وذلك على خلفية احتجاز زوجته بتهمة ”خدش الحياء“، إلا أن الأمر اختلف بمجرد خروج سارة الكندري من الحبس لتعود للسوشال ميديا من جديد.

والجدير بالذكر أن ظهور سارة وأحمد، قلَّ خلال الأشهر الماضية بقرار منهما، عقب حبس الأولى بتهمة مخالفة الآداب العامة في الكويت، على هامش إعلانها لإحدى المنتجات بطريقة، اعتبرها البعض خادشة للحياء العام.