كم تبلغ قيمة خاتم خطوبة زارا تندال حفيدة الملكة إليزابيث؟
مشاهير أخبار
27 أغسطس 2021 13:32

كم تبلغ قيمة خاتم خطوبة زارا تندال حفيدة الملكة إليزابيث؟

avatar نديم كعوش

تزوجت زارا تندال حفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا ومايك تندال عام 2011، بعد أن التقيا ببعضهما في عام 2003.

وتم عقد قران الزوجين في مدينة ”إدنبرة“ باسكتلندا، حيث انضم إليهما أفراد من العائلة المالكة وعدد كبير من أفراد عائلة زوجها وأصدقاء الزوجين.

وعلى الرغم من أنها ليست من الأفراد الفاعلين في الأسرة الملكية، إلا أن زارا غالبًا ما تُظهر خاتم خطوبتها الفاتن الذي قدمه لها مايك عام 2010.

وفي يوم زفافها، ارتدت زارا فستانًا مناسبا لدوقة وهو من الحرير العاجي مع تطريز من الساتان، وصدرية ذات ثنيات على شكل شيفرون وحجاب من التول الناعم من تصميم المصمم البريطاني المعروف ستيوارد بارفين، الذي يصمم الملابس للملكة إليزابيث الثانية البالغة من العمر 95 عاما وذلك منذ عام 2007.

وارتدت زارا تاجا ثمينا في يوم زفافها، وهو عبارة عن عصابة يونانية منقوشة من مجموعة والدتها الأميرة آن والذي كان في السابق مملوكا لوالدة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث والذي توفي قبل عدة شهور عن عمر 100 سنة.

ومنذ الزواج، أنجب الزوجان ثلاثة أطفال، ميا البالغة من العمر سبع سنوات، ولينا البالغة من العمر ثلاثة أعوام، ولوكاس البالغ من العمر خمسة أشهر.

وقالت صحيفة ”ديلي إكسبرس“ البريطانية اليوم الجمعة: ”عندما تقدم مايك لخطبة زارا في عام 2010، قدم لها خاتمًا جميلًا باهظ الثمن من الألماس“.

ونقلت الصحيفة عن خبير المجوهرات البريطاني نيك ويثينجتون قوله إن خاتم زارا هو ”مثال مذهل لخاتم الخطوبة الماسي العصري“.

وأشار ويثينجتون إلى أن الخاتم يحتوي على ماسة كبيرة مرصعة في حزام من الذهب وأن الماسة تصل إلى حوالي 2.00 قيراط مضيفا: ”بينما يمكن شراء خاتم مشابه لخاتم زارا بمبلغ يصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني (140 ألف دولار) إلا أن قيمة هذا الخاتم يمكن أن تصل إلى ضعف ذلك السعر باعتبار تصميمه الفريد وكون الخاتم أصبح قطعة ملكية“.

ولفتت الصحيفة إلى أن كيت ميدلتون تمتلك أيضًا خاتم خطوبة مذهلا من زوجها الأمير ويليام، والذي كان في السابق مملوكًا لوالدته الأميرة ديانا.