حورية فرغلي ترد الجميل للجمهور.. وهذا ما يشغلها حاليا
مشاهير أخبار
26 أغسطس 2021 15:04

حورية فرغلي ترد الجميل للجمهور.. وهذا ما يشغلها حاليا

avatar نسرين الرشيدي

أكدت النجمة المصرية حورية فرغلي، أنها قررت دعم المواهب الشابة ومساندتهم من خلال تقديم العديد من الفرص لهم، وذلك كنوع من رد الجميل لجمهورها الذي اعتاد مساندتها في كل الظروف وأيضا لإيمانها الشديد بدور الفنان في دعم المواهب الفنية.

وقالت حورية فرغلي في تصريح لـ“فوشيا“ إنها تحمست لهذه الفكرة منذ فترة طويلة خصوصا أنها تعلم أن هناك الكثير من المواهب التي تحتاج لفرصة من أجل الكشف عن موهبتها، وأنها كانت تعد لهذه الخطوة منذ فترة، وقررت الإعلان عنها مؤخرا، إذ ستقوم بدعم وتبني المواهب التي سيقع عليها الاختيار وتنجح في الاختبارات بالتعاون مع إحدى الشركات“.

وأضافت: ”أعتقد أن هذا هو حق الجمهور عليَ الذي وقف بجانبي في أصعب الظروف وكان مساندا لي دائما ويدعمني سواء بالدعاء لي أو بالسؤال عني، ولهذا قررت أن أرد لهم الجميل وبشكل عملي“.

وكشفت حورية فرغلي عن انطلاق تصوير مسلسلها الجديد ”أيام وبنعيشها“ حاليا في لبنان وهو العمل الذي يشغلها في الوقت الحالي، قائلة:“ أتواجد حاليا في لبنان لتصوير مشاهدي في مسلسل ”أيام وبنعيشها“ والذي يعد أول عمل درامي تلفزيوني أشارك فيه منذ عودتي للساحة بعد فترة مرضي، وهو عمل مميز ومتحمسة له بشكل قوي، وسعيدة بالدعم الذي تلقيته من فريق العمل، والكواليس كلها ممتعة وأشعر إنني وسط أهلي وفي بيتي، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور“.

وأعلنت حورية فرغلي عن انطلاق مسابقة لدعم المواهب الشابة عبر مقطع فيديو من خلال صفحتها على ”إنستغرام“، وعلقت عليه قائلة :“الفنان دائما بجمهوره وأنا جمهوري عظيم علشان كدا حبيت أرد جزء من تعبكم معايا وسؤالكم عليا وأنا تعبانة أي حد عنده مواهب يركز كويس لأني قررت اتبنى أفضل المواهب تضامنا مع شركة @mono_media_agency هنساعد أى موهبة انها تظهر للناس ويمكن تشارك معايا فى عمل فني قريب انتظروا بوست فيه كل التفاصيل“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)

وتعيش النجمة حورية فرغلي حالة من النشاط الفني، منذ عودتها للساحة الفنية بعد غيابها لأكثر من عامين بسبب تعرضها لأزمة صحية، إذ تعرضت لكسر في الأنف وبناء عليه خضعت لأكثر من عملية جراحية ناجحة في أمريكا، وبعدها عادت لاستئناف نشاطها الفني.

وقامت مؤخرا باستكمال مشاهدها في فيلم ”براءة ريا وسكينة“ الذي تشاركها في بطولته مواطنتها النجمة وفاء عامر، وذلك قبل سفرها إلى لبنان لانطلاق تصوير مسلسلها الجديد.

الجدير بالذكر أن مسلسل ”أيام وبنعيشها“ من إنتاج صادق الصباح، وإخراج محمد أسامة، وبطولة حورية فرغلي وشيري عادل، وتدور أحداثه في 45 حلقة في إطار اجتماعي، ويناقش العديد من القضايا الشائكة في المجتمع.