هنا شيحة توثق أحدث ظهور لشقيقتها حلا.. فماذا كتبت لها؟

هنا شيحة توثق أحدث ظهور لشقيقتها حلا.. فماذا كتبت لها؟

  • الأربعاء 25 أغسطس 2021 20:30 2018-10-20 10:50:33

نشرت الفنانة المصرية هنا شيحة صورة سيلفي جمعتها بشقيقتها حلا، عبر ”الستوري“ بحسابها على إنستغرام، أرفقتها بتعليق قالت فيه ”احبك هلهولة“.

وظهرت حلا وهي تضع غطاء الرأس مع إظهار جزء بسيط من شعرها من الأمام، في حين تساءل متابعون فور إعادة نشر الصورة على الصفحات الفنية المهتمة بالمشاهير عبر إنستغرام عن المناسبة التي جمعت الشقيقتين مع بعضهما.

وتأتي هذه الصورة كأحدث ظهور لحلا بعد تعليقها مؤخرًا على صورة قديمة انتشرت لها على مواقع التواصل الاجتماعي، فأحدثت ضجة واسعة، لتضطر حلا لتوجيه رسالة قالت فيها: ”بمناسبة الإشاعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين لا يحترموا مهنتهم ومسؤوليتهم العظيمة، حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل إلا حسابي ده على الانستغرام“.

وأضافت: ”بشكر فيسبوك على تعاونهم في إغلاق الحسابات المفبركة باسمي واتمنى من رؤساء التحرير المحترمين أن يختاروا الصحافيين المهنيين الحقيقيين حتى تكون صحفهم في ركب التطور والارتقاء ببلدنا العزيزة مِصر ونرتقي بأفكارنا وأخلاقنا بدلاً من الانشغال بالتفاهات ونشر الإشاعات. راعوا ربنا فيما تنشروه و شكرا جمعة مباركة“.

وفي سياق آخر كانت الفنانة المعتزلة حلا شيحة قد وجهت رسالة لوالدتها قبل أيام قليلة عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، تقديراً لجهودها ولكل ما تفعله من أجلها.

ونشرت شيحة مجموعة صور لوالدتها وهي تنظر في حديقة المنزل لتظهر اهتمامها بالطبيعة، وأرفقتها بتعليق: ”أمي المُثمرة حبيبتي ست الكل كل زرعة وكل شجرة وكل وردة زرعتها بإديها الطيبة طول عمرك يا أمي جميلة وبتحلي كل حاجة بروحك المرحة وصبرك وجدعنتك وحبك لينا وحبك للزرع والطبيعة انتي اللي علمتينا نقول دايماً سبحان الله وفعلاً سبحان الله، الله علي جمال الكون بعنيكي يا أمي“.

وختمت حلا شيحة رسالتها لوالدتها: ”حبيبتي ربنا يخليكي لينا رغم ظروف كتيرة صعبة عدت عليكي شفت ست قوية زرعت جوايا أمل وأنا لو فيا حاجة حلوة فهي منك يا حلوة بحبك أوي“.

وكانت حلا شيحة قد شاركت الفنان تامر حسني في بطولة فيلم ”مش أنا“، الذي بدأ عرضه منذ الـ 23 من حزيران/ يونيو الماضي، وحقق إيرادات عالية في دور السينما بمختلف الدول العربية، بعدها دخلت في خلاف مع تامر حسني، وتبادلا التهم، لتعلن بعد ذلك اعتزالها التمثيل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

قد يعجبك ايضاً