كريم فهمي يعلق على جدل صور قبلاته لزوجته في إجازتهما
مشاهير أخبار
25 أغسطس 2021 20:05

كريم فهمي يعلق على جدل صور قبلاته لزوجته في إجازتهما

avatar مؤمن نصر

علق النجم المصري كريم فهمي على حالة الجدل التي أثيرت بعد نشره مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته دانيا البناوي عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، أثناء تواجدهما في الإجازة الصيفية لهما والتي قررا أن يقضياها في جزر المالديف.

وصرح كريم فهمي لـ“فوشيا“ قائلاً: ”لم أتوقع أن تحدث الصور كل تلك الضجة على السوشال ميديا، بل إنني قمت بنشرها لأشارك جمهوري لحظاتي السعيدة وقضائي إجازتي مع زوجتي وحبيبة عمري، لكنني لم أتعمد تصدر التريند ولا أفكر في مثل تلك الأشياء، وكل من يتحدث في ذلك الأمر فهو لا يعرفني جيداً“.

وأضاف:“أما عن اهتمام الجمهور بالصور فهو أمر جيد وأسعدني، خصوصاً أن جمهوري يعلم جيداً مدى حبي لزوجتي، وهي من أكثر الداعمين لي على المستويين الشخصي والمهني، ويكفي أنها وقفت بجانبي قبل دخولي مجال التمثيل وأثناء تخرجي من الجامعة، وظلت بجواري إلى أن أصبحت من المشاهير“.

واستكمل حديثه: ”أتعامل مع السوشال ميديا لكنني لست مهووسا بها، وأتعامل معها في أوقات محددة وليس طوال الوقت“.

وأوضح: ”أقضي الآن فترة الإجازة على أن أعود بعدها للتحضير لأعمالي الفنية الجديدة، وهناك أكثر من مشروع فني أجهز له للفترة المقبلة، كما أن هناك نية لتقديم الجزء الثاني من فيلم ديدو، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور لأننا سنقدمه بفكرة مختلفة عن الجزء الأول له“.

الجدير بالذكر أن هذة ليست المرة الأولى التي يثار الجدل حول كريم فهمي وزوجته، حيث إنه تكرر الأمر قبل ذلك عدة مرات، أبزرها عندما نشر لهما فيديو وهما يرقصان معاً في حفل زفاف شقيقه النجم المصري أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد.

فيلم ”ديدو“ شارك في بطولته كل من بيومي فؤاد وهدى المفتي وحمدي الميرغني وأحمد فتحي ومحمد ثروت، ومن تأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فكرة عقلة الإصبع، حيث يقوم أحد العلماء بتحويل مجموعة من الأشخاص الذين كانوا يرغبون في سرقته إلى عقلة إصبع، دون أن يقصد، ولكنه يكتشف ذلك مع مرور الأحداث ويحاول إنقاذهم من أجل ابنته التي تحولت معهم.