هدى حمدان تستعرض سيارتها الفارهة ردًا على شيلاء سبت
مشاهير أخبار
25 أغسطس 2021 19:50

هدى حمدان تستعرض سيارتها الفارهة ردًا على شيلاء سبت

avatar تقوى الخطيب

أثارت الفنانة الأردنية هدى حمدان ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استعراضها سيارة باهظة الثمن من ماركة ”بنتلي بنتايغا“ عبر حسابها الخاص في ”إنستغرام“.

وشاركت حمدان مقطع فيديو وثّقت خلاله لحظة حصولها على السيارة، التي يتخطّى سعرها المليون و200 ألف درهم إماراتي، أي ما يفوق الـ 325 ألف دولار أميركي.

وعلّقت قائلةً: ”شكراً شركة (ثري إكس) للسياحة والسفر على البنتلي ما شاء الله“.

وأضافت: ”شيلاء سبت اذا انتِ جتك ”رولز رويس“ فأنا جتني ”بنتلي بنتايغا“ ورح اسمحلك تركبي جنبي وآخدك فيها كم لفّة“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝙷𝚞𝚍𝚊 𝙷𝚊𝚖𝚍𝚊𝚗 ﮼هدى﮼حمدان (@huda7amdan)

وجاء تعليق هدى حمدان هذا بعد تلقي الفنانة شيلاء سبت بمناسبة يوم ميلادها هدية باهظة الثمن أيضاً عبارة عن سيارة ”رولز رويس“، ويبلغ سعرها نحو 4 ملايين ونصف المليون دولار أميركي.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع الفيديو الذي شاركته الفنانة الأردنية، وجاء في التعليقات: ”صوري بها ورجعيها خلي الكذب“، ”ودي أصدق“، ”واخر شي بتركبين كامري لونها صفراء.. ما أصدق السوشال ميديا“. فيما بارك لها آخرون حصولها على هذه السيارة وقدموا التهاني والأمنيات الطيبة.

وهدى حمدان هي إعلامية وممثلة أردنية، خريجة آداب قسم لغة انجليزية، من جامعة اليرموك في الأردن، كانت بداياتها كمذيعة في برنامج ”الهوا هوايا“ على التلفزيون الأردني، كما قدّمت العديد من البرامج، أهمها ”لينك“ و“الأسرة العصرية“ و“الصيف والناس“، وأصبحت فيما بعد من أبرز نجمات الدراما التلفزيونية في الخليج، من خلال مشاركتها في بطولة العديد من المسلسلات.

من جانب آخر كانت الفنانة البحرينية شيلاء سبت قد استعرضت سيارةً باهظة الثمن، تلقتها كهديةٍ بمناسبة عيد ميلادها الذي وافق 19 أغسطس، موضحةً أنّ السيارة ماركة ”روز رايس“.

وقالت شيلاء، تعليقاً على مقطع فيديو شاركته عبر حسابها في ”إنستغرام“، إنّ تلك السيارة وصلتها ”هدية“، بمناسبة عيد ميلادها من الشركة الحاصلة على توكيل هذه الماركة، احتفالاً بعيد ميلادها الـ32، حيث إنّها من مواليد 19 أغسطس 1989.

وتبلغ قيمة تلك السيارة 4 ملايين ونصف المليون دولار، فيما بدت بقمة السعادة وتسودها فرحة كبيرة، حيث استقلت سيارتها الجديدة وبجانبها بوكيه ورد، مرفقةً المقطع بموسيقى تُشير إلى سعادتها بالمفاجأة.

وعلقت شيلاء على الفيديو، قائلةً: ”شكراً (روز رايس) على أحلى هدية بيوم ميلادي.. شكراً على تعاملكم الراقي والجميل“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شيلا سبت (@shailasabt)