تركي آل الشيخ يعلن عن تمثال لعبد الحسين عبد الرضا في موسم الرياض

تركي آل الشيخ يعلن عن تمثال لعبد الحسين عبد الرضا في موسم الرياض

  • الأربعاء 25 أغسطس 2021 15:58 2018-10-20 10:50:33

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن ”حدث مهم بشأن بعض النجوم في الخليج، خلال موسم الرياض المقبل“.

وأعلن آل الشيخ، من خلال تعليقه على تغريدة للفنان الكويتي نبيل شعيل، الذي أشاد بالجهود المبذولة لإظهار موسم الرياض، بشكل يبهر العالم، عن تدشين تمثال للفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا، على أن يتم عرضه للجمهور في موسم الرياض المقرر انطلاقه قريبا.

وقال آل الشيخ، في تعليقه: ”‏‎تنورونا أبو شعيل.. وبستغل كلامك هذا وأوري أهلي في الكويت لمحة للي نسويه تقدير للغالين“.

وكان نبيل شعيل قد أعاد نشر مقطع فيديو عبر حسابه في موقع ”تويتر“، استعرض بعضا من تفاصيل ما جرى تحضيره في منطقة البوليفارد في العاصمة الرياض.

وكتب نبيل شعيل قائلا: ”‏نشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على ما يقدمونه للشعب السعودي والشعب الخليجي أجمع في ‎#موسم_الرياض هو موسم كل الخليج“.

وعلق بشار عبد الحسين عبد الرضا، نجل الفنان الكويتي الراحل، عند نبيل شعيل وتركي آل الشيخ، موجها الشكر للأخير على ما بذله من جهد في موسم الرياض، وتحديدا كشفه عن تمثال والده.

إذ علق بشار عبدالحسين عبدالرضا، قائلا: ”‏‎‎بو ناصر كلمة شكرا قليلة جدا بحقك الله يحفظك دمعت عيني لما شفت تمثال المرحوم“.

واستعرض تركي آل الشيخ، أخيرا، تفاصيل بوليفارد الرياض، والذي سيكون وجهة من أصل 14 وجهة مختلفة في أنحاء العاصمة التي تُنظم عليها فعاليات موسم الرياض 2.

وكانت انطلاقة ”موسم الرياض“ للمرة الأولى في عام 2019، إذ تمت إقامته في الفترة ما بين الـ11 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول لعام 2019 واستمر حتى الـ18 من شهر يناير/ كانون الثاني لعام 2020، وحقق نجاحا كبيرا، إذ حقق أكثر من 10 ملايين زيارة، في حين أكدت الهيئة العامة للترفيه أنها تستهدف الوصول إلى 20 مليون زائر لفعاليات المهرجان المختلفة.

ويعتبر موسم الرياض أضخم المواسم الترفيهية في المملكة، إذ يتضمن عروضا مسرحية وسينمائية وحفلات غنائية وموسيقية جماهيرية يشارك فيها نجوم وفرق عالمية، بجانب معارض للفنون التشكيلية، والفنون الأخرى، بما فيها الموجهة للأطفال.

قد يعجبك ايضاً