ستيفاني صليبا تستعرض جسدها وتتعرض للهجوم: تعيش بعالم آخر غير لبنان

ستيفاني صليبا تستعرض جسدها وتتعرض للهجوم: تعيش بعالم آخر غير لبنان

  • الأربعاء 25 أغسطس 2021 12:27 2018-10-20 10:50:33

نشرت الممثلة ستيفاني صليبا، مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على إنستغرام، استعرضت من خلاله قوامها وإطلالتها، بعدما ارتدت فستانًا أسود من الساتان مفتوحًا عند الجانب.

لكن صليبا لم تسلَم من ردود الفعل الساخطة بين المتابعين على هذه الإطلالة، مشيرين إلى أن الفنانة وكأنها تعيش في عالم آخر غير لبنان، الذي يعاني من أوضاع مأساوية على جميع المستويات.

وأوضحوا أنه في الوقت الذي تضامن فيه العديد من نجوم الفن والمشاهير مع اللبنانيين، وعبروا عن غضبهم وألمهم لما آلت إليه ظروفهم، ومعاناتهم من فقدان أبرز مقومات الحياة، تخرُج ستيفاني صليبا لتعرض جسمها وفساتينها الجديدة، دون أي اكتراث أو تعاطف مع غالبية شعبها.

كما استغرب آخرون من وضعية ستيفاني صليبا، لاستعراض قوامها وفستانها، وجاء في تعليقات المتابعين: ”ايش بصير معاكي انتي؟“، و“ شو منفهم من هل حركة“، و“يعني تصوير الفيديو لنشوف وجهك ولا خلفيتك ولا فستانك“، و“ مش لابقللك تتهبلي قلنا اركز وحده فيهن“، “ طيب خلي يكون عندك مقومات قبل ما تعملي هالحركة مو لابقتلك“، و“شرحيلنا اكتر شو طلبك“.

وتضمنت التعليقات أيضًا: ”عايشة في عالم آخر ولا كإنوا بصير شي بلبنان، شو قصتك إنت عارفة شو اللي بصير حواليكي، روبي لبنان، فهمانة الموضوع غلط بتفكر حالها بسويسرا،، انت بلبنان بنحب انزكرك اذا حبة تتزكري“، و“مو رايقين والله ولا فاضيين إلك“، و“أعيطنا شي موقف مثل ملكة الاحساس حول البلد، افضل من الموقف اللي قدمتيه“.

ووسط هذه التعليقات الغاضبة، أشاد آخرون بإطلالة صليبا، وقوامها الرشيق، كما أكدوا أنهم ينتظرون أعمالها الفنية بشغف.

وقبل أيام قليلة، تضامن عدد كبير من النجوم مع عائلات ضحايا انفجار عكار والذي قتل العشرات، فقد علقت وقتها الفنانة هيفاء وهبي: ”ما بيستاهل ‫لبنان‬ اللي عم بصير في!! بكفي موت وقهر‏ الله يشفي جرحى ‫التليل عكار ويرحم لي استشهدوا ويصبّر الشعب اللبناني بها المرحلة الصعبة“.

وقالت إليسا: ”يا قلبي عا وجع اللبناني أدي بدنا نتحمل، مش قادرة شوف ولا كلمة استنكار من ولا سياسي، مسؤول، نايب أو وزير، انخبوكن تا تأمنولن الحد الأدنى من حقوقن ولقمة عيشن، فجوعتون وغيبتون، دم كل شهيد أو جريح انتو بتتحملو، الله ينتقم منكن واحد واحد والله يجربكن بأقرب الناس الكن!‏وقحين بشكل“.

كما أعلن مجموعة من الممثلين والمغنين اللبنانيين والعرب، اعتذارهم عن تكريمهم في حفل الموريكس دور، بينهم: نوال الزغبي، وقصي الخولي وماغي بو غصن، بسبب الظروف المأساوية، وعلى إثر ذلك أصدر القائمون على الحفل بيانًا أعلنوا فيه عن تأجيل السهرة لموعد آخر.

قد يعجبك ايضاً