اتهام محمد رمضان بالسخرية من عمرو دياب

اتهام محمد رمضان بالسخرية من عمرو دياب

  • الأربعاء 25 أغسطس 2021 10:54 2018-10-20 10:50:33

تعرض الفنان المصري محمد رمضان، لاتهامات من متابعين، بأنه يسخر من النجم عبر دياب، عقب نشره تعليقًا أرفقة عبر مقطع فيديو من حفله الأخير بالساحل الشمالي.

ووصف رمضان جمهوره بالحقيقي، في حين وصف الآخرين بأنهم يخدعون جمهورهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعلق: ”في نجاح تقدر تخدع بيه الناس بالأخبار والسوشال ميديا، وفي نجاح حقيقي على أرض الواقع، الحمد لله أكبر حضور جماهيري في 2021 بلا منازع“.

وجاء في تعليقات المتابعين، بأن الفنان يقصد عمرو دياب، بعدما نشر الهضبة مؤخرًا، مقاطع فيديو من حفله الأخير، لجمهوره الذي استلقى فوق البنايات لسماعه من شدة حبهم له.

وفي رصد لبعض التعليقات: ”انت بتقصد عمرو دياب صح، عمرو جمهوره أكبر منك ومش كذب، كلامك وراه شيء قصدك فيديوهات عمرو دياب وتامر حسني كذب، حماتك لسه متوفية راعي آلام مراتك أرجوك“.

كما قال آخرون: ”ليس بتحب تحط نفسك بمقارنات إنت ملكاش فيها، احترم النجاح اللي وصلتلوا، واحترم النجاح اللي وصلوا الآخرين،“، و“صعب يا رمضان تقارن نفسك بالهضبة، دي قوية جدًا، سنين ونجاحات وحاجات كتير بتفرق بينكم“.

وفي تدوينة منفصلة، نشر الفنان المصري صورًا ولقطات من الحفل، بتعليق قال فيه: ”من أقوى حفلة في الساحل summervibes 2021 85K of my Fans .. الحمد لله ثم شكراً بلدي الغالية مصر شكراً جمهوري شكراً لكل القائمين على الحفلة..

من جهته كشف المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، أنّ الفنان محمد رمضان، يعتمد على الشو وعنصر الإبهار، في الحفلات التي يُقدمها، إذ ينجح في خلق حالة معينة على خشبة المسرح.

وأضاف منصور، في تصريحات لصحيفة ”الوطن“ المحلية، أنّ حفلات الفنانين: عمرو دياب، وتامر حسني، ومحمد حماقي، تكون أعلى إنتاجيًا عن حفلات محمد رمضان، من ناحية المسرح والتنظيم ذاته، قائلًا: ”محمد رمضان بيعتمد على الشو والإبهار بنفسه على الاستيدج والرقص“.

وأشار إلى أنّ الحفلات التي أحياها محمد رمضان، في مصر، المسرح الخاص بها، لم يشهد إمكانيات ضخمة، مقارنة بمسرح عمرو دياب، وتامر حسني، متابعًا: ”الموضوع كله بيكون في محمد رمضان نفسه باللبس اللي بيظهر بيه والراقصين وكده“.

قد يعجبك ايضاً