تيم حسن بينهم.. قائمة مشاهير هند القحطاني التي تتمنى الزواج بأحدهم
مشاهير أخبار
25 أغسطس 2021 9:38

تيم حسن بينهم.. قائمة مشاهير هند القحطاني التي تتمنى الزواج بأحدهم

avatar خلدون ضامر

كشفت نجمة السوشال ميديا السعودية هند القحطاني، عن قائمة أسماء المشاهير العرب التي تتمنى الارتباط بأحدهم، وكان أبرزهم الممثل السوري تيم حسن.

كما جاء في القائمة: مشهور السوشال ميديا السعودي سعد العنزي، الفنان ماجد المهندس، والناشط السعودي عبد الرحمن المطيري، وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي.

غير أنه تم حذف الصورة فيما بعد من حسابات هند القحطاني على مواقع التواصل، لتثير العديد من التكهنات، بينها أنه قد تكون ذكرت أحد أسماء المشاهير عن طريق الخطأ، أو أنها أرادت إيصال رسالتها فقط، وقامت بحذفها من صفحاتها.

وتلقت القحطاني العديد من الانتقادات، خاصة وأن معظم الأشخاص الذين تم ذكرهم مرتبطون، وهذا ما أثار الجدل بين متابعيها.

ومن بين أسماء المشاهير التي وردت في قائمة هند القحطاني، تصدُّر الفنان السوري تيم حسن حديث المتابعين، وخصوصًا المغردين السعوديين، لاسيما وأنه يحظى بشعبية واسعة، ويلقى -عادة- اهتمامًا كبيرًا إنْ كان في الأعمال الدرامية التي يقدمها أو تصريحاته الصحفية، أو إطلالاته التي ينشرها على مواقع التواصل.

وكانت هند القحطاني قد عبّرت عن رغبتها قبل أيام قليلة، في إيجاد شخص تحبه ويحبها ويرعى أولادها.

ونشرت القحطاني عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“ مقطع فيديو على أنغام أغنية نانسي عجرم ”بدي حدا حبو“ معلقة: ”والله العظيم من جد أبي أحب وانحب“.

وقالت: ”ما زال البحث عن الحب مستمرا“، وأضافت: ”أعرف أنه في كثير يحبوني من خلف الشاشة.. لكن أنا ايش عرفني وكيف أعرف إنو هذا الرجل فعلًا يحبني حب جنوني“.

وتابعت هند القحطاني: ”حب نقي بعيد عن المصالح“، موضحة: ”فيه رجال مشاهير معجبة جدًا فيهم، لكن ما أتجرأ أصرح لأنه احتمال يكون هناك نساء بحياتهم.. واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أنه شخصيتي ما تعجبه“.

وأكملت: ”ايش رأيكم أذكر قائمة المشاهير العرب (غير المرتبطين) اللي أنا معجبة جدًا فيهم.. عشان اذا في واحد منهم تعجبه شخصيتي يتم التواصل ومن ثم يتم التعارف ثم الحب ثم الارتباط“.

وظهرت هند القحطاني بفيديو تطلب فيه حبيبًا وذكرت مواصفاته: ”أتمنى أن يكون رجلًا طيبًا، ووسيمًا، وخلوقًا ومسؤولًا.“