سمية الخشاب تقدم نصائحها للتخلص من العلاقة المؤذية
مشاهير أخبار
25 أغسطس 2021 9:43

سمية الخشاب تقدم نصائحها للتخلص من العلاقة المؤذية

avatar مصطفى الحاج

تواصل الفنانة المصرية سمية الخشاب، تفاعلها مع الجمهور عبر حساباتها على مواقع التواصل، رغم حالة الجدل التي أثارتها، عقب نشرها صورة اعتبرها مسيئة وموجهة لطليقها أحمد سعد، الذي عقد قرانه على علياء بسيوني.

وقدمت الخشاب في تغريدة جديدة لها، مجموعة نصائح للتخلص من العلاقات المؤذية، وكتبت: ”ازاي تاخدي حقك من relationship كانت مؤذية؟“.

وبحسب نصيحة الخشاب، فالتجاهل هو أول ما يجب فعله للتخلص من العلاقات المؤذية، والخطوة الثانية: ”لما يخونك بتحسي بانعدام فثقتك بنفسك فلازم تبدأي تحبي نفسك وتعرفي انه لو كان بيحبك من الأول مكنش عمره فكر يعمل كده (العيب مش فيكي)“.

وختمت نصيحتها: ”افتكري انه في 7 مليار بني ادم علي وجه الكوكب واللي خلقه خلق اللي احسن منه وهيقدر يقدرك“.

وانهالت التعليقات على هذه النصائح، واعتبر العديد من المعلقين، أنها تحاول ركوب موجة عقد قران طليقها، لإحداث جدل عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب أحدهم: ”سمية وهي بتخطط تاخد حقها من الاكس“، وتساءل أحدهم عن سبب تناقض النجمة المصرية، وعدم تطبيق نصيحتها على نفسها، وقال لها أحد المتابعين: ”امال انتي مش بتتاجهلي ليه يا ست سمية دانتي فشختي القاعدة“.

يشار أن الفنانة المصرية سمية الخشاب، قد كشفت حقيقة ما يتم تداوله عن التحقيق معها من جانب نقابة المهن التمثيلية، على خلفية اتهامها بنشر صورة تشير فيها بحركة خادشة، بعد عقد قران طليقها الفنان أحمد سعد.

وأصدرت سمية الخشاب بيانًا توضيحيًا عبر حسابها في ”تويتر“ قالت فيه: ”لم يتم التحقيق معي من قبل النقابة، برجاء من السادة الإعلاميين والصحافيين والمواقع الالكترونية توخّي الدقة والحذر من الأخبار المفبركة والأكاذيب التي يصدرها حزب أعداء النجاح واللجان الإلكترونية الممنهجة وكل الشكر والتقدير لنقيبنا المحترم د. أشرف زكي“.

وكانت سمية الخشاب، أثارت الجدل عندما نشرت صورة عبر صفحاتها بموقع التواصل الاجتماعي، تحمل إشارة حرف ”C“ أو نصف قلب بيدها، ما فسره البعض أنها تشير إلى أحمد سعد، أو أنها تحمل إيحاءات معيّنة ضدّه، كونها جاءت مباشرة عقب عقد قرانه، لتضيف سمية بعد 4 ساعات من الجدل، تعليق: ”أحبكم كلكم“.