هل تعيش توبا بويوكستون قصة حب جديدة مع مراد بوز؟
مشاهير أخبار
25 أغسطس 2021 8:51

هل تعيش توبا بويوكستون قصة حب جديدة مع مراد بوز؟

avatar ملك ابراهيم

تحظى الحياة الشخصية للفنانة التركية توبا بويوكستون، باهتمام الجمهور، نظرًا لعلاقات الحب في حياة الفنانة، والإشاعات الكثيرة التي تنتشر عنها.

ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورة للفنانة التركية إلى جانب الفنان مراد بوز، الذي يشارك توبا بطولة المسلسل الجديد ”النفس الأخرى Another Self“ من إنتاج منصة نتفليكس، خلال ظهورهما سويًا على قارب في البحر.

وانتشرت العديد من الشائعات حول وجود علاقة حب تجمع توبا بالفنان مراد بوز، إلا أن الفنانة التركية نفت الأمر، وأكدت أن ما يجمعهما مجرد صداقة.

غير أن الفنان مراد بوز، عاد وأثار الجدل من جديد حول الأمر بعد نشره صورة عبر حسابه في إنستغرام من كواليس تصوير مسلسل ”النفس الأخرى“ ويظهر فيه طاقم العمل خلال قضائهم بعض الوقت سويًا، واللافت أن توبا ظهرت في الصورة وهي تجلس بجانب مراد بوز، ليتم تداول أخبار العلاقة من جديد.

View this post on Instagram

A post shared by Murat Boz (@muratboz)

وفي سياق مختلف كان تصوير مسلسل ”النفس الأخرى“ قد توقف قبل مدة بسبب إصابة الفنانة توبا بفيروس كورونا، والذي التقطته من داخل كواليس التصوير، واضطرارها لعزل نفسها، لتعود لاستكمال مشاهدها، بعد تعافيها بشكل كامل من الفيروس.

يُشار إلى أن توبا بويوكستون، كانت قد حلت كبديلة للفنانة نسليهان أتاغول في مسلسل ”ابنة السفير“ بعد أن انسحبت الأخيرة من المسلسل، بسبب تعرضها لوعكة صحية.

وتعرضت توبا للهجوم من جمهورها الذي رأى أن حلولها بديلة لنسليهان أتاغول، هو أمر لا يليق بتاريخها الفني، خاصة أن عددًا كبيرًا من الجمهور شككوا في حقيقة انسحاب نسليهان، مشيرين إلى أنها ادعت أن السبب هو المرض، وأنها قررت الابتعاد عن العمل بعد تراجع شعبيته.

وشاركت توبا في مسلسل ”ابنة السفير“ بشخصية جديدة وهي شخصية ”مافي“ لتقف أمام الفنان التركي إنجين أكيورك، للمرة الثانية، بعد أن حققا سويًا نجاحًا لافتًا في مسلسل ”العشق الأسود“.

ولم تتمكن توبا بالرغم من تواجدها في مسلسل ابنة السفير بشخصية جديدة، من انقاذ العمل ورفع المشاهدات، لذلك اضطر صناع المسلسل لإيقافه لاحقًا.

وعلى الصعيد الشخصي، كانت توبا بويوكستون، متزوجة من الممثل ”أنور صايلاك“ والذي أنجبت منه ابنتين توأم، هما ”توبراك ومايا“، إلا أنها انفصلت عنه بعد 6 سنوات من الزواج، ودخلت بعدها في علاقة حب مع رجل الأعمال ”أوموت أفيرجان“.