منة فضالي تخرج من المستشفى.. وتوضح حقيقة خضوعها لعملية تجميل
مشاهير أخبار
25 أغسطس 2021 8:18

منة فضالي تخرج من المستشفى.. وتوضح حقيقة خضوعها لعملية تجميل

avatar خالد مكارم

ردت الفنانة المصرية منة فضالي، على إشاعات خضوعها لعملية تجميل، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، بعد نشرها صورة لها من المستشفى، أثناء استعدادها لدخول غرفة العمليات، والتي علقت عليها قائلة: ”عملية خفيفة دعواتكم“.

ونشرت فضالي بعدها عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، منشورًا بيّنت فيه أنها خرجت من المستشفى، وطمأنت من خلاله الجمهور على حالتها الصحية، ونفت خضوعها لعملية تجميل، قائلة: ”الحمدلله أنا خرجت من المستشفى وزي الفل الحمدلله ومش عملية تجميل أقسم بالله بلعكس لو تجميل حقول“.

وتابعت شاكرة جمهورها: ”شكرًا ليكم جميعا وشكرًا لكل الناس اللي سألت عليا علي راسي الف شكر.. شكرًا صديقي الدكتور محمود السيد“.

وانهالت تعليقات الجمهور على منشور فضالي، والتي عبر أصحابها من خلالها عن سعادتهم بخروج الأخيرة بالسلامة من المستشفى، وخصوصًا بعد قلقهم عليها، متمنين لها الصحة الدائمة.

وطالب عدد من المعلقين من فضالي، أن تقوم بالاهتمام بصحتها بشكل أكبر، وأن تعطي نفسها فترة من الراحة بعد هذا العمل الجراحي، وخصوصًا بعد كثرة الوعكات الصحية في الوسط الفني، والتي تعرّض لها عدد من الفنانين في الفترة الأخيرة.

والجدير ذكره، أن فضالي كانت قد طمأنت الجمهور عن الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي، بعد عمليته الجراحية الأخيرة، والتي كانت بسبب إنفجار القولون لديه، نتيجة مشادة بينه وبين منتج فيلمه الجديد، فنشرت فضالي فضالي صورة جمعتها بعدد من الفنانين من المستشفى، وعلقت عليها قائلة: ”كنا عند نضال بس احترامًا انه تعبان محبناش نصورو.. الحمدلله ضحكتك ب الدنيا يا صاحبي“.

وتابعت: ”وربنا يحفظلك مراتك والله يعينها عليك ويعنا إحنا كمان.. نضال الحمدلله زي الفل ربنا يتمم شفاه على خير حبيت أطمن كل الناس“.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي الفنية، كان مسلسل ”نسل الأغراب“، والذي عُرِض في الموسم الرمضاني الفائت، وشاركت فيه إلى جانب كل من: أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وتقوم حاليًا بالتجهيز لفيلمها الجديد ”في القلب“ والذي يجمعها بخالد سليم، وسوسن بدر، ونسرين طافش، وهو من تأليف سمير ياسر، وإخراج مرقص عادل، وإنتاج شركة ريماس للإنتاج الفني.