هناء نصور تحتفل بزفاف ابنتها.. وتُحيّر الجمهور
مشاهير أخبار
25 أغسطس 2021 7:58

هناء نصور تحتفل بزفاف ابنتها.. وتُحيّر الجمهور

avatar ملك ابراهيم

احتفلت الفنانة السورية هناء نصور، نجمة مسلسل ”جميل وهناء“ بزفاف ابنتها، وفق ما تداولته الصفحات المعنية بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتظهر الفنانة السورية في الصورة بفستان سهرة باللون الفضي المرصع، إلى جانب عروس ترتدي فستان زفاف أبيض. وكان اللافت الشبه الكبير بين العروس ووالدتها هناء نصور، بحسب تعليقات المتابعين.

وتفاعل الجمهور مع الصورة، مقدمين التهاني للفنانة السورية، كما علقت الفنانة أمال سعد الدين: ”مبروك“، فيما وضعت الفنانة وفاء موصللي علامة إعجاب.

واللافت أن الصورة أثارت ضجة كبيرة بين رواد السوشال ميديا، وذلك بسبب انتشار الكثير من الأخبار السابقة عن الحياة الشخصية للفنانة السورية، والتي تشير إلى أن هناء نصور، لديها ابن واحد فقط يدعى آدم، وأنها أنجبته بعدما يقارب الـ 12 عامًا من الزواج، واعتزلت الفن من أجل رعايته لمدة 15 عامًا.

وعلق البعض أن الفتاة قد تكون شقيقتها، حيث إن الأخبار تشير إلى أن لها ابن واحد، فيما قال آخرون، إن تعليق النجمة آمال سعد الدين، واعجاب وفاء موصللي في الصورة، يؤكدان أن الفتاة ابنتها، كون الجملة التي كُتبت أسفل الصورة، مباركة لابنة الفنانة، فلو كانت ليست ابنتها لتم توضيح الأمر.

ورجح عدد كبير من رواد السوشال ميديا، أن تكون هناء نصور قد أنجبت ابنتها قبل دخولها التمثيل، وأن الحديث عن ابنها أدم بشكل خاص، كان بسبب إنجابها له بعد انتظار دام 12 عامًا، وأنها كانت في أوج نجوميتها حينها.

يُشار إلى أن الفنانة هناء نصور، كانت قد كشفت في حوار سابق لها، عن وجود أكثر من ابن لها بطريقة غير مباشرة، وقالت في حوار إذاعي عام 2021، أن أولادها تركوها وسافروا إلى لبنان خلال أحداث سوريا، خوفًا من الحرب.

وعلى صعيد آخر، كانت الفنانة السورية هناء نصور، من أوائل النجمات العربيات اللواتي أعلن اصابتهن بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجدها في البرازيل.

ونقلت الكثير من المواقع الإخبارية حينها، أن هناء نصور أصيبت بالفيروس، وأنها عانت صحيًا.

يُذكر ان الفنانة هناء نصور، شاركت في العديد من الأعمال السورية، إلا أنها عُرفت بشكل أساسي من خلال شخصية مها في مسلسل جميل وهناء، وهي صديقة هناء ”نورمان أسعد“ في العمل، ومتزوجة من الفنان باسم ياخور، ضمن سياق الأحداث.