مها المصري تُحدث بلبلة بصورة جديدة توثق تشوّه ملامحها
مشاهير أخبار
25 أغسطس 2021 6:52

مها المصري تُحدث بلبلة بصورة جديدة توثق تشوّه ملامحها

avatar ملك ابراهيم

تصدرت الفنانة السورية مها المصري، حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول صور جديدة لها، ظهرت فيها بوجه وصفه المعلقون بـ“المشوّه“.

وأثارت الصور المتداولة ضجة كبيرة وتعليقات عديدة، بسبب التغيّر الكبير الذي طرأ على شكلها، نتيجة عمليات التجميل غير الناجحة التي خضعت لها، وتسببت بتشويه وجهها بشكل ملحوظ.

وأبدى الكثير من المعلقين استياءهم من خطوة مها المصري، بإجرائها عمليات تجميل لم تكن بجاحة لها من الأساس، كون ملامحها كانت جملية ولافتة، والجميع كان يتغزّل بها.

فيما صرّح آخرون على لسان مها المصري، بأنها كانت ضحية عملية حقن فيلر غير ناجحة، وأن الصور الجديدة قد تكون نتيجة هذه المواد الفاسدة التي تم حقنها سابقًا بوجهها، متضامنين معها بسبب تعرضها لإهمال طبي.

وجاء في تعليقات الجمهور: ”طيب هي عارفه انها تشوهت .. شو بدها تسوي هلا .. وأكيد ندمانه“، وقالت أخرى: ”الله يرحم أيامها بمسلسل مرايا كانت متل القمر ونعومة“.

ودافعت عنها متابعة قائلة: ”فنانة قديرة لو نظر الناس الى عيوبهم ما عاب انسان على الناس عيب نضل ننتقد بعض أكيد هي متضايقة حرام بيكفي“.

في المقابل، شكك البعض بحقيقة الصورة، مؤكدين أن مها المصري تعرضت لعملية تجميل غير ناجحة، إلا أن هذه الصور المتداولة تم التعديل عليها عبر برنامج الفوتوشوب، ليزيد من نسبة المشاكل في وجهها.

ووسط الجدل القائم وانتشار صورتها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن مها المصري تلتزم الصمت، ولم تعلّق أو ترد على تصدر اسمها حديث المتابعين لغاية الآن.

ومها المصري، هي فنانة سورية، الأخت الصغرى للفنانة سلمى المصري، ووالدة الفنانة ديما بياعة، والفنان طيف إبراهيم. تزوجت في بداية حياتها من مدير التصوير الفلسطيني حازم بياعة، وأنجبت ابنتها ديما، ثم تزوجت بعد ذلك من المخرج العراقي عدنان ابراهيم، وأنجبت ابنها طيف وابنتها ريم.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة مها المصري، مسلسل ”بروكار“ والذي عُرض في عام 2020، كما شاركت الفنانة السورية في الموسم الرمضاني 2019، بشخصية أم سليم في مسلسل ”سلاسل دهب“.

وقدمت مها المصري خلال مسيرتها الفنية، العديد من الأدوار المميزة، لعل أبرزها شخصية ماجدة في المسلسل الاجتماعي الشهير ”الفصول الأربعة“ الذي أخرجه الراحل حاتم علي، وشارك فيه نخبة من النجوم، من بينهم: الراحل خالد تاجا، نبيلة النابلسي، سلمى المصري، يارا صبري، سليم صبري، بسام كوسا، رامي حنا، ميلاد يوسف، جمال سليمان، وغيرهم.