أشرف زكي يحسم قراره بشأن صورة سمية الخشاب.. والفنانة تدافع عن نفسها
مشاهير أخبار
24 أغسطس 2021 21:13

أشرف زكي يحسم قراره بشأن صورة سمية الخشاب.. والفنانة تدافع عن نفسها

avatar محمد موسى

أكد نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي، أن الصورة التي نشرتها الفنانة سمية الخشاب، والتي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل، عقب عقد قران طليقها السابق الفنان أحمد سعد، بأنها عادية، ولا تحمل أي إيحاءات كما قيل.

وأضاف زكي في تصريحات صحافية، الثلاثاء، بأنه لا يوجد أي شيء يدين سمية الخشاب بسبب الصورة، متسائلًا: ”لا أفهم لماذا تم تفسيرها عكس ذلك، واضح من الصوره أنها تشير بنصف قلب“.

وتابع: ”الذي يثبت ذلك التعليق، ما كتبته سمية الخشاب فوق الصورة ”أحبكم كلكم“.

من جهتها دافعت سمية الخشاب عن نفسها وقالت: ”مكتوب عليها Love you all وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعاملة، فالصورة نص قلب وكاتبة علي تويتر بحبكم أوي تحتها، محتاجين إيه تفهموه أكتر من كدة؟“.

وأضافت الخشاب في تغريدة ثانية: ”انا غير مسئوله عن اي نوايا سيئه لا تخصني ما لم اصرح بها، فبركه غرضها اثاره الفتن وكل السكرين شوتس والردود عليها مفبركه وارجو من بعض الساده الصحفيين والاعلاميين تحري الدقه قبل طرح اي موضوع وعرض اي سكرين شوت لانه كله متفبرك ومتركب عن طريق رواد التواصل الاجتماعي“.

وكان أشرف زكي قد قال مساء الإثنين، في تصريحات تلفزيونية، إنه سيحوّل واقعة الصورة للتحقيق معلقًا: ”بالنسبة للتراشق على السوشال ميديا، فيه قرار طالع من الاتحاد العام للنقابات بأن أي فنان يتجاوز ضد آخر، سيتم تحويله للتحقيق، وشطبه من النقابة إذا ثبتت إدانته“.

ولفت: ”أنا الموضوع ده هشوفه، وسيحال فورًا للتحقيق إذا كان حدث الكلام اللي أنا باسمعه دلوقت“.

وأشار إلى أنه يحاول السيطرة على القلة الموجودة التي تسيء للفن قائلًا: ”يوجد قلة قليلة تستغل غروب شمسها للعودة بطرق أخرى“.

وكانت سمية الخشاب، أثارت الجدل عندما نشرت صورة عبر صفحاتها بموقع التواصل الاجتماعي، تحمل إشارة حرف ”C“ أو نصف قلب بيدها، ما فسره البعض أنها تشير إلى أحمد سعد، أو أنها تحمل إيحاءات معيّنة ضدّه، كونها جاءت مباشرة عقب عقد قرانه، لتضيف سمية بعد 4 ساعات من الجدل، تعليق: ”أحبكم كلكم“.

وأوضحت في رسالة أخرى: ”يعنى بتفبركو ردود وتثيروا فتن، ومع ذلك محدش مهتم بيكم، ربنا يعينكم على نفسكم ويشغلكم بنفسكم“.

يذكر أن سمية الخشاب تزوجت من أحمد سعد عام 2018، وأعلنت انفصالها عنه في الـ 2019، واستمرت خلافاتهما بعد الطلاق، ووصلت إلى أروقة المحاكم.