توم كروز يهبط اضطراريًا بمروحيته في حديقة منزل عائلة بريطانية
مشاهير أخبار
24 أغسطس 2021 20:27

توم كروز يهبط اضطراريًا بمروحيته في حديقة منزل عائلة بريطانية

avatar تقوى الخطيب

فاجأ النجم العالمي توم كروز عائلة في مقاطعة وارويكشاير الإنجليزية بهبوط طائرته الهليكوبتر في حديقتهم الخلفية، إذ لم تكن تتوقع العائلة أبدًا هبوط مروحية في حديقة منزلها لمقابلة واحد من أهم نجوم هوليوود.

ووفق تقرير نشرته شبكة ”بي بي سي نيوز“، يتواجد كروز حاليًا في المملكة المتحدة لتصوير مشاهد من الجزء الأحدث من سلسلة ”مهمة مستحيلة“، الذي تشارك في بطولته الممثلة هايلي أتويل، في مركز ”غراند سنترال“ التجاري في برمنغهام.

وبينما تم إغلاق المطار القريب، كان كروز مسافرًا بطائرة هليكوبتر وبحاجة إلى مكان للهبوط.

وتم إبلاغ السيدة أليسون ويب، التي تعيش مع عائلتها بمنطقة ”وارويكشاير“ المجاورة، أن شخصًا مهمًا لم يُذكر اسمه بحاجة لمكان للهبوط بطائرة مروحية لأن مطار كوفنتري القريب مغلق بشكل مؤقت.

وقالت ويب: ”اعتقدت أنه سيكون من الرائع أن يرى الأطفال المروحية تهبط في حديقة منزلنا.. ووصل توم كروز وخرج من الطائرة، وكان الموقف مذهلًا للغاية“.

وأضافت: ”فور خروج توم من الطائرة؛ توجه مباشرة للتحدث مع الأطفال، ثم توجه إلينا وقدم لنا التحية بمرفقه بدلًا من المصافحة، تطبيقًا لقواعد السلامة العامة في ظل تفشي فيروس كورونا، ووجه إلينا شكرًا جزيلًا، والتقط توم بعض الصور معنا“.

وتابعت: ”بعد ذلك، عرض نجم هوليوود؛ أنه بإمكان أطفالنا الصعود على متن المروحية والقيام بجولة على متنها، وبالفعل اصطحب الطيار الأطفال في جولة، بينما توجه كروز لحضور اجتماع“.

وأنهت السيدة ويب حديثها قائلة: ”لقد كان يومًا رائعًا“، مضيفة ”كان موقفًا سرياليًا للغاية.. وما زلت لا أصدق أنه حدث“.

من جانبه استأنف النجم توم كروز تصوير فيلمه ”المهمة المستحيلة 7 “ في لندن، وسط حشود من الجمهور ممن استقبلوه بترحاب شديد، وقام هو بمبادلتهم نفس الترحاب، ولكنه كان حريصا علي ارتداء الكمامة حفاظا على صحته من عدوى فيروس كورونا.

وكانت عدة أخبار قد أكدت أن النجم العالمي توم كروز كان زائرًا منتظمًا للأحداث الرياضية خلال فترة وجوده في المملكة المتحدة، وبحسب ما ورد حول توم كروز، 59 عامًا فإنه يهتم بتعلم رياضة جديدة، وهي لعبة الرمي بالسهام.