محمد رمضان ينشر لقطات "مُبهرة" من حفله بالساحل الشمالي.. حضره عدد ضخم

محمد رمضان ينشر لقطات "مُبهرة" من حفله بالساحل الشمالي.. حضره عدد ضخم

  • الثلاثاء 24 أغسطس 2021 19:39 2018-10-20 10:50:33

نشر النجم المصري محمد رمضان مجموعة من الصور التي وثقها من حفله الغنائي الضخم الذي أحياه في الساحل الشمالي قبل أيام قليلة، ليؤكد عودته إلى نشاطاته الفنية عبر حساباته بعدما أعلن عن وفاة حماته، والدة زوجته نسرين أبو النجا الأحد الماضي.

وأظهرت الصور التي نشرها رمضان عبر حسابه على إنستغرام استعراضاته بالحفل، وكشف الفنان المصري في تعليقه على صور الحفل عن حضور 85 ألف شخص في الحفل، وعلق:“ الحمد لله ثم شكراً بلدي الغالية مصر شكراً جمهوري شكراً لكل القائمين على الحفلة“، وقال في تعليق آخر على صور الحفل:“85 ألف حبيب وغالي… أقوى حفلة في الساحل الشمالي“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وأحيا محمد رمضان الحفل تحت عنوان ”أقوى حفلة في الساحل الشمالي“، وبدأ بأغنية ”ثابت“، وقدم مجموعة من أشهر أغنياته التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، أبرزها ”مافيا“، ”فيرساتشي“، وغيرها، حيث شاركه على المسرح فرقة راقصة لمصمم الرقص هادي عواضة، إضافة إلى عروض الإضاءة والجرافيكس المميزة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

كما بدأ العرض بمجسم على شاشة كبيرة على المسرح لمحمد رمضان، علي أنغام أغنية ”نمبر وان“ ليظهر فجأة على المسرح بسيارته لامبورجيني المطلية بمياه الذهب ويخطف أنظار الحضور.

وتم تجهيز الحفل بشكل يشبه الحفلات العالمية، وأشرف عليه منتج الحفل أحمد مراد ومهندس الإضاءة حامد عرفة ومهندس الصوت عماد نبيل، وغيرهم من المسؤولين.

وفي السياق ذاته نقلت وسائل إعلام محلية عن شهود عيان في الحفل، أنه نشبت مناوشات بين جمهور محمد رمضان، والمنظمين لحفله بالساحل الشمالي، ما جعل الأمن يتصدى لهم ويدفعهم للخلف، وسط حالة من الهرج والمرج لاقتحام الجمهور للحواجز عند الأبواب.

ويعد هذا الحفل هو الأول لرمضان منذ إحيائه حفلا قبل عامين، والذي أحدث جدلا كبيرا لوقوفه وغنائه عاري الصدر على المسرح.

وواجه محمد رمضان قبل الحفل بأيام قليلة دعوى قضائية تطالب بإلغاء الحفل، بعد أن قدمها المحامي أيمن محفوظ ضده، بسبب صورة سابقة نشرها رمضان عبر إنستغرام تجمعه بالفنان الإيطالي ميشيل موروني، والذي شارك بالعديد من المشاهد الإباحية، في فيلم ”365“ يومًا.

قد يعجبك ايضاً