رامي عياش يكشف عن مفاجأة.. ومايا دياب تعلق: "سوربيز"

رامي عياش يكشف عن مفاجأة.. ومايا دياب تعلق: "سوربيز"

  • الثلاثاء 24 أغسطس 2021 19:18 2018-10-20 10:50:33

كشف النجم اللبناني رامي عياش عن عمل فني جديد يجمعه بمواطنته النجمة مايا دياب، وذلك بعد مرور 11 عاماً على آخر تعاون بينهما بأغنية ”سوا“ والتي أطلقها عام 2011، من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع داني حلو.

وكتب رامي عياش في سياق رده على معايدة مايا دياب له في عيد ميلاده: ”حبيبتي مايا مبارح عايدتيني لما كنا عم نتفق على عمل جديد سوا . بس قد ما قلبك حلو وصاحبة واجب ما بيفوتك شي من الذوق . يخليلك والدتك الغالية وكاي حبيبة قلبي”. لتردّ عليه : ”انا ما حكيت تركتها سوربيز“.

وكانت مايا دياب قد نفت وجود مشاكل بينها وبين رامي عياش في تصريحات صحفية سابقة، معبرة عن سعادتها بصداقتهما والمحبة التي تجمعهما، وأكدت أن ”البوب ستار“ من أجمل الأصوات الغنائية في لبنان.

وقد حققت أغنية ”سوا“ انتشاراً واسعاً عند طرحها، ونجاحها ما زال مستمراً حتى اليوم، وردت مايا دياب في حوار قديم لها على جميع الانتقادات التي طالتهما إثر أغنيه ”سوا“ بالقول: ”إنه ليس مطلوباً منها ومن الفنان رامي عياش أن يشكّلا ثنائياً مثاليّاً.. في كتير ناس غنّوا ديو مع بعض ما كانوا لابقين“، مؤكدةً أن ”أغنية سوا شكّلت علامة فارقة“.

من ناحية أخرى، طرحت مايا دياب مؤخراً أغنية وطنية مصوّرة بعنوان ”وطني اللي جاي“ تزامناً مع الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت.

وطرحت مايا أغنيتها التي صورتها في أحياء وشوارع العاصمة بيروت تحت إدارة المخرج جو بوعيد، وبدت مايا في الكليب وهي تجول في أحياء وشوارع العاصمة بلباس أبيض اللون وغطّت شعرها بالحجاب الأبيض وحملت طفلاً بين ذراعيها، مبدية تمسكها وتعلّقها بهذا الوطن الذي لا ينكسر ولا يموت على الرغم مما يمر به من معاناة وظروف قاسية، وكتبت معلقة على هذا العمل بالقول: ”ما بدي سافر واتغرب بدني غريبة.. وتبقى عيوني لحبيبي“.

يذكر أن آخر أعمال النجمة اللبنانية مايا دياب أغنية ”الكعب العالي“ من كلمات محمود صلاح وألحان محمد رحيم وتوزيع هادي شرارة وإخراج شيرين خوري.

قد يعجبك ايضاً