ما سبب غياب والد زوجة الوليد مقداد عن حفل الزفاف؟

ما سبب غياب والد زوجة الوليد مقداد عن حفل الزفاف؟

  • الثلاثاء 24 أغسطس 2021 18:59 2018-10-20 10:50:33

أثار غياب والد زوجة نجم قناة ”طيور الجنة“ الوليد مقداد عن حفل زفاف ابنته، ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث المتابعين، بعد انتشار شائعات تفيد بأن غيابه كان لعدم موافقته على الزواج.

لكن مصادر صحفية نفت صحة الكلام المتداول عن سبب غياب والد العروس نور غسان عن حفل الزفاف، مؤكدة نقلاً عن مقربين منه أن السّبب الحقيقي لعدم تواجده هو معاناته من المرض.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل المرض الذي منع والد زوجة نجم ”طيور الجنة“ من حضور حفل الزفاف في الأردن، وهو متواجد في دولة الكويت مكان إقامة العائلة.

وقد دخل نجم طيور الجنة الشهير الوليد مقداد القفص الذهبي يوم الخميس 19 أغسطس/آب 2021، وأقيم حفل الزفاف في الأردن، وسط حضور اقتصر على أسرة العروسين والمقربين من العائلة؛ التزاماً بقرار الحكومة بشأن إجراءات كورونا.

وشغل حفل الزفاف حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وأعربوا عن استغرابهم من الخبر كونهم يتذكرون الوليد مقداد كطفل على قناة ”طيور الجنة“ لا أكثر، معتبرينه أنه كبر بسرعة أكثر من أفراد جيله.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الوليد مقداد | Waleed Miqdad (@waleedmiqdad)

وزوجة الوليد مقداد هي نور غسان تحمل الجنسية الأردنية، وتبلغ من العمر 21 عامًا، وكانت تقيم مع عائلته في الكويت، وهي حفيدة خال والده خالد مقداد، ولا تشارك زوجة الوليد بأي أعمال فنية على قناة ”طيور الجنة“.

والوليد مقداد، من مواليد 1999، أحد نجوم قناة طيور الجنة، نجل خالد مقداد، مؤسس قناة طيور الجنة، درس الأعمال الدولية في الكويت، وله خمسة إخوة بينهم المعتصم وإياد وجاد، وجنى وطفل جديد ولدته والدته مؤخراً.

وتحظى عائلة خالد مقداد والد وليد وجنى، بشعبية كبيرة في الوطن العربي، بسبب قناة طيور الجنة، والتي انطلقت عام 2008، وحققت منذ انطلاقها قاعدة جماهيرية واسعة، واعتمدت القناة على الأغاني الموجهة للأطفال، وتميزت برامجها بالاعتماد على مقدمين أطفال بحيث تسهّل مخاطبة المتابعين الأطفال من خلال أطفال مثلهم، بحركاتهم ولعبهم وبراءتهم وابتساماتهم واهتماماتهم، ويُميزها كذلك الجو العائلي، ليرى الأطفال أنفسهم من خلال نجوم طيور الجنة عبر هذه الشاشة الصغيرة.

قد يعجبك ايضاً