أشرف زكي يعلق على إشارة سمية الخشاب عقب عقد قران طليقها أحمد سعد
مشاهير أخبار المشاهير
24 أغسطس 2021 9:35

أشرف زكي يعلق على إشارة سمية الخشاب عقب عقد قران طليقها أحمد سعد

avatar سعد يوسف

أعرب الفنان المصري، أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن استيائه مما حدث بين الفنانة سمية الخشاب وطليقها الفنان أحمد سعد بعد إعلان الأخير عقد قرانه على الإعلامية علياء بسيوني قبل أيام.

وقال أشرف زكي، إن الاتحاد العام للنقابات اتخذ قرارا بشأن التراشق على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أن الفنان المتجاوز بحق آخر سيتم تحويله للتحقيق وشطبه من النقابة إذا ثبتت إدانته.

جاء ذلك في مداخلة هاتفية لنقيب المهن التمثيلية مع الإعلامي سيد علي ضمن برنامجه الذي يبث عبر قناة ”الحدث اليوم“ المصرية، للتعليق على الجدل الدائر حول حرب التلميحات بين سمية الخشاب وأحمد سعد.

وأضاف أشرف زكي: ”هذا الموضوع الذي تحدثت فيه سأحيله للتحقيق إذا كان ما يتم تداوله صحيحًا“.

وأكد: ”من المفترض أن نكون القوى الناعمة والرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث اليوم عن قيمة الفن والإبداع وقيمة الفنان المصري ووضعه بين العالم كله“.

وشدد على أهمية عدم الإساءة لمصر ومهنة الفن، قائلا: ”لا بد من وقفة مع أنفسنا جميعا، وربنا يقدرنا ونصل لحل مع القلة القليلة التي تسيء لنا وتستغل غروب شمسها للعودة بطرق أخرى“.

وكانت سمية قد أثارت جدلا واسعا بعدما نشرت صورة غريبة تحمل ”إيحاءات جريئة“، كما وصفها البعض، بعد دقائق من إعلان أحمد سعد عقد قرانه على علياء بسيوني يوم السبت الماضي، في حفل عائلي شهد حضور أهل العروسين وبعض المقربين.

ورغم أنها لم تكتب أي تعليق على الصورة، إلا أن الجمهور اعتبرها بمثابة رد منها على عقد قرانه، وأنها تريد توصيل رسالة معينة له، لكنها نفت ذلك وقالت إن الحركة تعني محبته للجمهور، وإنه يوجد بعض الأشخاص الذين يحاولون فبركة الصور والتعليقات لتصعيد الأزمات بينهما.

وكان المطرب المصري أحمد سعد، انفصل قبل سنوات عن الفنانة سمية الخشاب، وأحدث الأمر وقتها ضجة كبيرة بسبب الخلافات التي وقعت بين الثنائي.

يُشار إلى أن أحمد سعد، كان قد أعلن خطوبته على علياء بسيوني العام الماضي، إلا أنهما عادا وأعلنا انفصالهما دون الحديث عن أي تفاصيل، لتأتي صور عقد القران صادمة للجمهور الذي تفاجأ بعودتهما.