محمد رمضان يلتقط السيلفي مع محبيه في عزاء حماته
مشاهير أخبار المشاهير
24 أغسطس 2021 8:33

محمد رمضان يلتقط السيلفي مع محبيه في عزاء حماته

avatar سعد يوسف

تعرّض الفنان المصري، محمد رمضان، لانتقادات لاذعة على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو يظهر تجمهر محبيه حوله، من أجل التقاط الصور التذكارية، رغم تواجده في عزاء والدة زوجته، نسرين أبو النجا.

وظهر ”نمبر ون“ خلال العزاء، مرحبًا بالأشخاص الذين توافدوا من أجل التقاط الصور التذكارية، وهو ما أثار غضب الجمهور فور تداول الفيديو على السوشال ميديا، وأبدوا استغرابهم من تصرفه في مناسبة حزينة كهذه، وتخصّ زوجته بالدرجة الأولى.

ومن ضمن التعليقات: ”مهزله دا عزاء والا نوصفوا ازاي انها مهزله“، ”هو ده عزاء ولا استعراض“، ”مافيش حرمه للموت ولا للقرآن اللي شغال“، ”ده مش عزاء دي جلسة تصوير“.

وأقيم العزاء في مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وأشارت وسائل إعلام محلية، إلى أن محمد رمضان وصل متأخرًا إلى مكان العزاء، بسبب عودته من مدينة الساحل الشمالي، برفقة شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان، علمًا أنه ألغى جميع حفلاته هناك، بعد وفاة والدة زوجته.

وكان الفنان عصام كاريكا، والإعلامي خيري رمضان، أول الحاضرين لتقديم واجب العزاء، كذلك حضر الفنان أحمد فهمي، ليؤكد على علاقتهما الجيدة، بعد الخلاف الذي وقع بينهما في وقت سابق.

وقال الصحفي هاني عذاب، تعليقًا على حضور أحمد فهمي للعزاء: ”المياة تعود لمجاريها.. أحمد فهمي يتجاوز خلافه السابق مع محمد رمضان، ويكون الفنان الوحيد تقريبًا في عزاء ”حماة رمضان“ ليتم التأكيد علي الصلح بينهما بعد فترة طويلة من الشد والجذب“.

وشهد العزاء أيضًا، الظهور الأول للفنان مصطفى كامل، بعد تعافيه من فيروس كورونا، حيث إنه كان قد تم عزله مؤخرًا، في مستشفى العزل بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وأعلن رمضان، وفاة والدة زوجته الأحد، 22 أغسطس/ آب، 2021، وفي الثالث عشر من الشهر الحالي، فُجع محمد رمضان بوفاة غادة أبو النجا، شقيقة زوجته نسرين، بعد صراع مع مرض السرطان، وسط حزن شديد من أصدقائها.

يذكر أن محمد رمضان، كان قد تزوج من نسرين أبو النجا عام 2012، وأنجب منها طفلًا وطفلة، هما علي وكنز.