دينا الشربيني بشورت قصير في الساحل الشمالي.. ونحافتها تُلفت الانتباه

دينا الشربيني بشورت قصير في الساحل الشمالي.. ونحافتها تُلفت الانتباه

  • الثلاثاء 24 أغسطس 2021 7:06 2018-10-20 10:50:33

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة المصرية دينا الشربيني، أثناء تواجدها في منطقة الساحل الشمالي السياحية، حيث أحدثت تفاعلًا واسعًا بين المتابعين.

وظهرت الشربيني في الصورة بإطلالة وصفها البعض بـ“الجريئة“، مرتدية ”توبًا“ باللون الأبيض، جاء بفتحة واسعة من ناحية الصدر وكشف عن بطنها، وأكملت الشربيني إطلالتها بارتداء هوت شورت باللون الأبيض أيضًا.

وتفاعل الجمهور مع الصورة، وتحدثوا عن ”جرأتها“ حسب رأيهم. في المقابل، علق عدد كبير على نحافة دينا الشربيني في أحدث ظهور لها، مؤكدين أنها خسرت الكثير من وزنها.

وجاء في التعليقات: ”تقليد أعمى للغرب مساكين“، وفي تعليق آخر: ”بجد ما فيش كلام يتقال اللي المفروض مش تتلبس حتي في غرف النوم غير نقول ربنا يهدي“

وعلقت متابعة على نحافتها بطريقة طريفة قائلة: ”كلي يا بنتي أي حاجه متعمليش في نفسك كده“.

وربط عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين نحافة دينا الشربيني وانتهاء علاقتها بالفنان عمرو دياب، فيما وصف البعض التعليقات التي طالت شكل ونحافة جسد دينا الشربيني بـ“التنمّر“ مدافعين عنها ومؤكدين أن ما ترتديه حرية شخصية، خاصة أنها تتواجد في إجازة شخصية، وأن الصورة تم نشرها من قبل جمهورها، ولم تنشرها هي عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى صعيد مختلف، كانت الفنانة دينا الشربيني، قد انفصلت عن الفنان عمرو دياب نهاية العام الماضي، ولم يكشف الثنائي عن أسباب انفصالهما، أو طبيعة علاقتهما من الأساس.

وترددت بعض الأنباء حول أن أسباب الانفصال، طلب دينا الشربيني من عمرو دياب توثيق زواجهما بشكل رسمي، وهو ما رفضه الأخير، ليتم الانفصال بنيهما.

وخلال الشهر الجاري، تصدر الثنائي حديث الجمهور، بعد حفل غنائي أحياه دياب خلال افتتاح أول مارينا لليخوت بمصر، فقدَّم الفنان المصري أغنية ”برج الحوت“، التي اشتُهرت أنها مُهداة إلى دينا، ثم قال موجهًا كلامه إلى أحد الحضور: ”هنرجع“.

وثارت حالة من الجدل الواسع وسط جمهوره على مواقع التواصل، بعد هذه الكلمة، وانقسموا على إثرها إلى فريقين، رأى بعضهم أنها تمهيد لعودته إلى دينا بعد انفصالهما قبل أشهر، فيما رجح آخرون أنها كلمة عابرة ليس أكثر.

وعلى الصعيد الفني، شاركت دينا الشربيني مؤخرًا، في فيلم ”البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين“ إلى جانب الفنان كريم عبدالعزيز، والفنان ماجد الكدواني، ونخبة من النجوم.

كما تواجدت دينا الشربيني، في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل ”قصر النيل“ وجسدت دور كاميليا.

قد يعجبك ايضاً