منى زكي تهدد زوجها أحمد حلمي بعد نشره فيديو لها دون علمها
مشاهير أخبار المشاهير
23 أغسطس 2021 18:23

منى زكي تهدد زوجها أحمد حلمي بعد نشره فيديو لها دون علمها

avatar مصطفى الحاج

فاجأ الفنان المصري أحمد حلمي، زوجته النجمة منى زكي بنشر فيديو لها غير متوقع، أثناء تقديمها مقطعا مصورًا تعلن من خلاله عن ظهورها بصحبة الفنانة والمنتجة المصرية إسعاد يونس في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج ”صاحبة السعادة“.

وقام حلمي بتصوير فيديو ترويجي لزوجته منى زكي، للحلقة من برنامج ”صاحبة السّعادة“، لكنها فشلت في تصوير المقطع، فطلبت من زوجها حذفه وعدم نشره، خاصة أنها ”فاشلة في مثل هذه الأمور“ بحسب تعبيرها، وقالت: ”أنا اتبسطت بس مش هعرف أقول البرومو، خلاص متصورش، بجد ما تنزلش دا نبقى نصور واحد تاني“، فأعلن حلمي استجابته لطلب زكي، قائلاً: ”حنزل الهبل ده ليه.. الناس تقول علينا عبط“.

لكن أحمد حلمي استمر بتصوير زوجته، رغم إخباره لها بأنه أوقف التصوير وقام بحذف مقطع الفيديو، وبرر حمله للهاتف بكونه يبحث عن رقم ما، وبعدها استقلت منى زكي سيارتها وانطلقت.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

وبعد ساعات، نشر أحمد حلمي الفيديو كاملاً، وعلق عليه قائلاً: ”اوعى حد يقولها اني نزلت الفيديو“.

والمفاجئ بالأمر، أن أحمد حلمي نشر بعد ذلك ردة فعل منى زكي إزاء ما حدث بفيديو استعرض من خلاله تسجيلات أرسلتها إليه زوجته عبر تطبيق ”واتسآب“، وعلق: ”مش أنا اللي اتهدد… طيب أهوه“.

وقالت منى زكي في أحد التسجيلات معبرة عن صدمتها: ”بتهزر يا حلمي، إنت نزلت الفيديو بجد.. الناس تقول عليا إيه.. عبيطة مثلاً؟“، وهددته بامتلاكها أكثر من فيديو محرج له، مضيفةً أنها لن تتنازل عن القيام بحركة كهذه في المستقبل القريب، كي ترد له ما فعله بها. إلا أن حلمي رد عليها قائلاً: ”حلمي مين حضرتك.. الرقم غلط“.

اللافت أن أحمد حلمي قام بحذف التسجيلات الصوتية، بعد 20 دقيقة من نشر الفيديو، دون أن يكشف عن السّبب.

يذكر أن النجمة منى زكي ستحل ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من ”صاحبة السعادة“، ومن المتوقع أن تتضمن الحلقة مواضيع عدة، أبرزها نجاح زكي في دراما رمضان 2022 بعدما لعبت بطولة مسلسل ”لعبة نيوتن“، كذلك ستتحدث الممثلة المصرية عن قصة حبّها هي وزوجها الفنان أحمد حلمي، وكذلك ستحكي عن أولادها الثلاثة وعلاقتها بهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)