ياسمين صبري تُخفي صدرها بتقنية الفوتوشوب في أحدث إطلالاتها
مشاهير أخبار المشاهير
23 أغسطس 2021 18:06

ياسمين صبري تُخفي صدرها بتقنية الفوتوشوب في أحدث إطلالاتها

avatar فابيان عون

تعرضت الممثلة المصرية ياسمين صبري لحملة من الانتقادات، نتيجة سوء استخدامها لتقنية الفوتوشوت، والتي حاولت من خلالها تغطية منطقة الصدر في إطلالتها الجديدة التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام.

وأطلت النجمة المصرية مرتدية فستانا من قماش ”التايغر“ بقصة مفتوحة لجهة الصدر، ويبرز مقومات جسدها، الا أن ياسمين سرعان ما ظهرت بإطلالتين مختلفتين في هذه الصور، فلاحظ المتابعون أنها عمدت الى إدخال بعض اللمسات الجديدة على الفستان من خلال استخدام ”الفوتوشوب“، إذ لجأت إلى إضافة قطعة قماش لمنطقة الصدر بخاصة في اللقطات التي اتخذت لها من الجهة الامامية والتي تظهر جزءا من صدرها العاري.

في السياق نفسه، فقد ظهرت ياسمين من خلال الصور التي تم التقاطها لها من زاوية جانبية، أن الفستان بقصة الصدر المفتوح بشكل V، وهذا ما جعل المتابعين يلاحظون تغييرات الفستان بالعين المجردة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

كما تفاعل المتابعون مع هذه الإطلالة التي اعتمدت خلالها تسريحة الشعر الويفي المنسدل والماكياج من درجات اللون البيج، موجهين اللوم لزوجها أحمد أبو هشيمة إذ رجحوا أن تكون قد استخدمت ”الفوتوشوب“ للحد من غيرة زوجها الذي لا يحب ظهورها بطريقة مغرية.

في حين أثنى متابعون آخرون على إطلالتها، معتبرين أن ما قامت به حرية شخصية، وأطلقوا عليها لقب ”قمر مصر“، وأضافوا في تعليقاتهم أنها ”نسخة من نور الغندور“، و“بحبك جدا“، و“منورة“، و“طاقة جمال“.

من جهة ثانية، كانت ​ياسمين صبري قد أثارت في وقت سابق ​قلقا بين جمهورها، حول إمكانية اعتزالها التمثيل، إذ نشرت صورة عبر خاصية “الستوري” على حسابها في إنستغرام، تضمنت سؤالا وجوابا حول الأهداف السابقة التي تصبح بلا قيمة بعد تعرف الشخص على ذاته ومحبته لها.

وهذا ما جعل بعض المتابعين يرجح أنها أرادت إيصال رسالة وهي أن أهدافها القديمة في التمثيل أصبحت بلا قيمة باعتبارها، إذ خافوا أن تعتزل مجال التمثيل، بخاصة أنها غابت عن موسم رمضان الماضي بسبب فيروس كورونا.