أيمن القيسوني يرد على الهجوم الذي طاله من لبنانيين بعد فيديو أزمة الوقود
مشاهير أخبار المشاهير
23 أغسطس 2021 17:17

أيمن القيسوني يرد على الهجوم الذي طاله من لبنانيين بعد فيديو أزمة الوقود

avatar نسرين الرشيدي

علق النجم المصري أيمن القيسوني على الهجوم الذي طاله خلال الساعات القليلة الماضية من قبل بعض اللبنانيين عبر السوشال ميديا فور نشره مقطع فيديو له من داخل سيارته الخاصة يسرد فيه معاناته من أمام إحدى محطات الوقود في لبنان وينتقد الموقف السلبي للمسؤولين هناك تجاه العديد من الأزمات التي يعيشها المواطنون على أرض لبنان.

وصرح أيمن القيسوني لـ“فوشيا“ معلقا على انتقاد البعض له بعد بثه لمقطع الفيديو هذا، قائلا: ”في الحقيقة فوجئت بهذا الهجوم غير المبرر من البعض فقط لكوني مصريا، ولكن ما لا يعلمه البعض أنني ولدت من أم لبنانية، أي أن الدم اللبناني في عروقي أيضا، كما أنني أعيش في لبنان ومتزوج من امرأة لبنانية وهي الفنانة نسرين زريق، وبالتالي مثلي مثل أي مواطن يعيش على أرضها، وأعاني مما يعاني منه المواطنون اللبنانيون، ولم أذكر شيئا غير موجود أو غير مثار على الساحة فنحن جميعا نعاني يوميا من مشكلات عدة مثل انقطاع الكهرباء ونقص الأدوية وغيرها من الأزمات التي من بينها أزمة نقص الوقود“.

وأضاف: ”اعتدت دائما على عدم الرد على أي هجوم أو أقاويل تتردد حولي، ولا أعطي أذني لمثل هذه الأحاديث، ولكن شعرت بالضيق الشديد فقط عندما خرجت زوجتي نسرين زريق للرد والدفاع عني ودخولها على خط الأزمة، وأشكرها كثيرا على موقفها هذا إذ وجدت أنها في حاجة للرد ومساندتي“.

وأردف: ”حقيقي مندهش تماما من هجوم البعض، لأنني لم أذكر شيئا لم يذكره المواطنون اللبنانيون، وأنا أعتبر لبنان بلدي وأحبها كثيرا وأغير عليها، ومن الصعب أن نعيش فيها ونحن نحسب كل خطوة قبل أن نقوم بها خوفا من الظروف المحيطة، فعلى سبيل المثال لدي حاليا حالة من القلق تجاه أي مشوار أذهب إليه خوفا من نفاد وقود السيارة فمثلا نستعد أنا وزوجتي لأخذ لقاح كورونا، ولا أخفي إنني قلق جدا ومشغول الآن حول ماذا لو نفد الوقود ونحن في الطريق فهذا أمر صعب“.

وتعرض القيسوني الذي يعيش في لبنان لموقف صعب بعدما ظل ينتظر داخل إحدى محطات الوقود هناك لمدة 5 ساعات، وبمجرد وصوله لدوره أخبره عامل المحطة أن الوقود قد نفد وهو الأمر الذي أثار غضبه كمواطن عادي تعرض لمثل هذا الموقف، وقرر أن يعبر عن حالة الغضب هذه وحزنه الشديد في ذات الوقت للوضع الذي وصل إليه لبنان والمشاكل اليومية التي يعاني منها المواطن، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته على ”إنستغرام“ وانهالت عليه التعليقات بالهجوم وطلب منه البعض مغادرة البلاد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aiman Kaissouni (@aimankaissouni)

وخرجت زوجته الفنانة اللبنانية نسرين زريق عن صمتها، بعدما استفزها الهجوم على زوجها، لتدافع عنه عبر صفحتها على ”إنستغرام“، منتقدة موقف هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بالهجوم على زوجها لكونه فقط يحمل الجنسية المصرية، دون النظر بأن ما يقوله حقيقي، وأن الشعب اللبناني يعاني وأنه مواطن يعيش على أرضها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesrin Zreik (@nesrinzreik)

ومن المعروف أن أيمن القيسوني ولد لأم لبنانية وأب مصري، ومتزوج من الفنانة اللبنانية نسرين زريق وأثمر زواجهما عن طفلين، بينما يقيم الفنان في لبنان برفقة عائلته الصغيرة.

والجدير بالذكر أن أيمن القيسوني شارك النجمة الاستعراضية المصرية شريهان في مسرحيتها الجديدة ”كوكو شانيل“ التي عرضت على منصة شاهد مؤخرا، وقدم دور حبيبها الألماني، وحقق العرض المسرحي نجاحا كبيرا ورد فعل قويا في العالم العربي خصوصا أنه يشهد عودة شريهان بعد غياب سنوات طويلة عن الساحة.